تمارين رياضية افتراضية على ساعات أبل

شركة الالكترونيات الأميركية تطلق خدمة 'أبل فيتنس+' على ساعاتها بحيث تكون جميع تدريبات اللياقة مصممة لممارساتها دون أي معدات وبأقل قدر من التجهيزات.
أبل تتوجه إلى العملاء العاملين من المنازل خلال جائحة كوفيد-19
أسهم أبل ارتفعت بقوة في الوقت الذي أصاب فيه كورونا الاقتصادات في أنحاء العام بالشلل

كاليفورنيا - تتيح شركة أبل قبل نهاية العام خدمة افتراضية جديدة تعمل على ساعاتها تحت اسم "أبل فيتنس+"، وستتيح تمارين لياقة بدنية افتراضية مقابل عشرة دولارات شهريا أو 80 دولارا للسنة الواحدة.
وأطلقت الشركة مؤخرا حزما لجميع اشتراكاتها باسم "أبل وان"، لتركز أبل بدرجة أكبر على الخدمات التي أصبحت العمود الفقري لإستراتيجيتها للنمو وتتوجه إلى العملاء العاملين من المنازل خلال جائحة كوفيد-19.
وعرضت الشركة أيضا للمرة الأولى ساعتها الجديدة "أبل ووتش" من الجيل السادس والتي تقيس مستوى الأكسجين في الدم وستباع مقابل 399 دولارا، وطرازا أقل تكلفة باسم "أبل ووتش إس.إي" بسعر 279 دولارا.

ساعة أبل
الخدمة مقابل عشرة دولارات شهريا

وستبلغ تكلفة حزمة أبل وان 15 دولارا في الشهر للخطة الفردية و20 دولارا للخطة العائلية وستشملان التلفزيون والموسيقى والألعاب. وتتيح أبل أيضا حزمة بثلاثين دولارا في الشهر تتضمن فوق ذلك الأخبار وخدمة اللياقة البدنية ومساحة تخزين أكبر.
أوضحت أبل أن جميع تمارين اللياقة ستكون مصممة بحيث يمكن ممارساتها دون أي معدات أو بأقل قدر من التجهيزات.
ومن المتوقع الإعلان عن الطراز الجديد لهاتف آيفون - أعلى منتجات الشركة مبيعا - الشهر القادم بعد أن قال المسؤولون التنفيذيون إن الإطلاق سيتأخر عدة أسابيع بسبب تعطيلات تتعلق بالجائحة.
ارتفعت أسهم أبل بقوة هذا العام في الوقت الذي أصاب فيه فيروس كورونا الاقتصادات في أنحاء العام بالشلل، حيث استفادت الشركة من طفرة في مبيعات الأجهزة المستخدمة للعمل من المنزل.