تورينو يدخل الصراع على المراكز الأوروبية

فريق 'الثيران' يرتقي للمركز السابع على حساب أتالانتا بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، وروما يعود بالنقاط الثلاثة من أرض فروزينوني.

روما - دخل تورينو الصراع على المراكز المؤهلة الى المسابقات الأوروبية بفوزه على أتالانتا 2-صفر في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم السبت، في حين عاد روما بفوز ثمين من فروزينوني 3-2.

وصعد تورينو الى المركز السابع برصيد 38 نقطة على حساب أتالانتا الذي يملك الرصيد ذاته. ولم يخسر تورينو في مبارياته الخمس الأخيرة ففاز في ثلاث وتعادل مرتين ولم يدخل مرماه أي هدف.

وسجل أرماندو إيزو (42) والإسباني ياغو فالكه (46) الهدفين.

وكان ميلان افتتح هذه المرحلة الجمعة بفوزه صريح 3-صفر على إمبولي ليعزز رصيده في المركز الرابع، الأخير المؤهل الى دوري أبطال أوروبا.

https://www.instagram.com/p/BuOuNgzABxH/

وانقذ المهاجم البوسني ادين دجيكو فريقه روما من اهدار نقطتين ثمينتين في سعيه لاحتلال مركز مؤهل الى دوري ابطال اوروبا عندما انتزع له هدف الفوز 3-2 في الدقيقة الاخيرة.

وتقدم اصحاب الارض بواسطة كاميلو تشانو (5)، ورد روما بهدفين بواسطة دجيكو (30) ولورنتسو بيليغريني (31)، لكن فروزينوني ادرك التعادل بواسطة اندريا بينامونتي (80).

وكانت الكلمة الاخيرة لروما عن طريق دجيكو في الرمق الاخير.

وقلص روما في المركز الخامس الفارق مجددا عن ميلان الرابع الى نقطة واحدة.

أما يوفنتوس بطل المواسم السبعة الأخيرة، والذي يغرد خارج السرب في الصدارة، فيحل ضيفا الأحد على بولونيا صاحب المركز الثامن عشر، علما بأن فريق السيدة العجوز يتقدم بفارق 13 نقطة على منافسه المباشر نابولي الذي يحل في اليوم ذاته ضيفا على بارما.