جوائز إيمي تتمسك بموعدها في وجه الجائحة

شبكة 'إيه.بي.سي' تأكد إن الحفل الأكبر الأحداث في صناعة الترفيه الأميركية سيقام في 20 سبتمبر كما هو مقرر له وإن المذيع جيمي كيمل سيكون مقدمه.
إقامة حدث افتراضي بالكامل ضمن السيناريوهات المطروحة
حفل الأوسكار المقبل تأجل لمدة شهرين

لوس انجليس (كاليفورنيا) - قالت شبكة "إيه.بي.سي" الثلاثاء إن حفل جوائز إيمي التلفزيونية وهو واحد من أكبر الأحداث في صناعة الترفيه، سيقام في 20 سبتمبر/أيلول كما هو مقرر له وإن المذيع جيمي كيمل سيكون مقدمه.

ولم تقدم الشبكة، وهي جزء من شركة والت ديزني، تفاصيل عن كيفية إقامة الحفل الذي يقدم أرفع الجوائز للأعمال التلفزيونية في وقت تسببت فيه جائحة فيروس كورونا في إلغاء عدد من الأحداث التي تبث على الهواء مباشرة. وقال كيمل في بيان "لا أعرف أين سنقوم بذلك أو كيف سنقوم به أو حتى لماذا نقوم به لكننا سنقيمه (الحفل) وأنا سأقدمه".

وعادة ما يذاع الحفل على الهواء مباشرة في لوس انجليس أمام جمهور من ألمع النجوم وتسبقه مراسم على البساط الأحمر. ولم يكن واضحا إن كان الحدث سيقام هذا العام بسبب القيود على التجمعات الكبيرة وضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

المذيع جيمي كيمل
'لا أعرف أين او كيف او حتى لماذا نقوم به لكننا سنقيمه (الحفل) وأنا سأقدمه'

ووفقا لمجلة فارايتي، فقد أفاد بيان الثلاثاء بأن التفاصيل بشأن كيف سينتج العرض ستعلن قريبا. وتشمل السيناريوهات المطروحة للدراسة إقامة حدث افتراضي بالكامل أو عرض مزيج من اللقطات المسجلة مسبقا مع ظهور لبعض النجوم على الإنترنت.

وكان  منظمون "إيمي" أعلنوا الإثنين أن حفلة جوائز "كرييتف آرتس" التي تمنح عادة قبل أسبوع من حدث "إيمي" الرئيسي، ستستبدل بـ"حدث افتراضي" هذا العام.

يذكر ان حفل الأوسكار المقبل أجل لمدة شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد وأعادت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية التي تمنح هذه الجوائز المرموقة جدولته في 25 نيسان/أبريل.

وكان من المقرر إقامة النسخة الثالثة والتسعين من حفل الأوسكار في 28 شباط/فبراير لكن الأزمة الصحية تسببت في إغلاق دور السينما وتعطيل الجدول الزمني لإنتاجات هوليوود.