جينيفر أنيستون تدعم رصيدها الكوميدي بـ'جريمة غامضة'

نجمة مسلسل فريندز تقدم فيلما جديدا مع الممثل آدم ساندلر عن رحلة إلى أوروبا تتحول إلى كابوس.
أنيستون وساندلر معا من جديد بعد ثماني سنوات من آخر فيلم مشترك
القالب الكوميدي يهيمن على مجمل أفلام جينيفر أنيستون

لوس أنجليس - تقدم شاشات السينما العالمية في 12 يونيو/حزيران الفيلم الكوميدي "جريمة غامضة" للنجمين جينيفر أنيستون وآدم ساندلر وإخراج كايل نيواشيك وآن فليتشر، ومن إنتاج شبكة نتفليكس للبث التدفقي.
يعود الثنائي الأميركي المعروف بالأدوار الكوميدية إلى العمل معا بعد مرور ثماني سنوات من مشاركة بطولة فيلم "جاست غو ويذ إت" الذي حقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا وإيرادات عالية في شباك التذاكر العالمي.
يروي الفيلم الجديد قصة شرطي من نيويورك يصطحب زوجته بعد مرور 15 عاما على زواجهما في رحلة إلى إيطاليا، لكن الأحداث في البلد الأوروبي لا تسير كما يشتهي الزوجان.
يلتقي الزوجان مليارديرا شهيرا خلال رحلتهما ويسهران معه على متن يخته الخاص، لكن ما يحدث في اليوم التالي لم يكن في الحسبان، إذ يتم العثور على الملياردير المسن مقتولا في يخته.
وتنقلب الإجازة إلى كابوس بعد جريمة القتل، ويجد الزوجان نفسيهما في وضع الاتهام وعليهما أن يجدا طريقة للخروج من هذه الورطة.
ويهيمن القالب الكوميدي على أفلام جينيفر أنيستون التي عرفت من خلال شخصية ريتشيل غرين في مسلسل  فرندز الشهير، الذي عرض من 1994 حتى 2004، وتسبب في شهرة واسعة لها، وتم ترشيحها للفوز بجائزة إيمي عنه مرتين.

ولا يزال المسلسل يلقى متابعة ونجاحا رغم مرور 15 عاما على عرض آخر موسم منه، فقد وقعت شركة "وارنر" ومنصة "نتفليكس" التي دفعت بموجبها الأخيرة نحو 100 مليون دولار، لتحصل على حقوق بث المواسم الـ10 الكاملة للمسلسل خلال 2019، الأمر الذي وصفته أنيستون بـ"المذهل".
وتوالت أدوار النجمة الكوميدية قبل نهاية "فرندز"، فقدمت فيلم "إنها المثالية" مع الممثل إدوارد بورنز عام 1996، ثم "أخبرني بوجودك" عام 1997، و"صورة جميلة" عام 1998، و"بروس الجبار" مع الممثل جيم كاري.
وكان آخر ظهور سينمائي لنجمة "فرندز" في فيلم "دامبلين" الذي قدمته منصة "نتفليكس" في ديسمبر/كانون الأول الماضي العام، وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم لجولي ميرفي، وبه تجسد أنيستون دور ملكة جمال سابقة مهووسة بالمسابقات تقوم ابنتها ممتلئة الجسم بالتسجيل في مسابقة جمال.
وتحضر نجمة هوليوود لبطولة عمل كوميدي سياسي جديد من إنتاج نتفليكس أيضا مع الممثلة الكوميدية تيغ نوتارو، بعنوان "فيرست ليديز"، الذي ستجسد فيه شخصية أول امرأة مثلية تتولى رئاسة الولايات المتحدة.