خسارة ثانية تواليا للتعاون في الدوري السعودي

فريق 'سكري القصيم' يتلقى هزيمة مفاجئة أمام مضيفه الرائد، ويفشل في الصعود للمركز الثالث متخلفا بفارق نقطتين عن الشباب.

الرياض - مني التعاون، صاحب المركز الرابع، بخسارة ثانية بعد خمسة انتصارات متتالية بسقوطه أمام مضيفه الرائد 1-2 الثلاثاء على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة في الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم الرائد بهدفين نظيفين سجلهما حسين الشويش (55) وصالح الشهري (62) قبل أن يقلص التعاون الذي خسر في وقت مبكر خدمات مدافعه مد الله العليان بالصفراء الثانية (34)، الفارق عبر البرازيلي جوناثان بينيتيس (90).

ورفع الرائد رصيده إلى 18 نقطة، وتقدم الى المركز الحادي عشر، في حين فشل التعاون في الصعود الى المركز الثالث ووقف رصيده عند 24 نقطة متخلفا بفارق نقطتين عن الشباب.

وسيطر الحذر على معظم مجريات الشوط الأول، ولاحت فرصة للتعاون لافتتاح باب التسجيل، لكن كرة ربيع سفياني مرت بجوار القائم (33) قبل دقيقة واحدة من طرد زميله العليان.

وكاد البرتغالي ريكاردو ماتشادو يترجم أفضلية التعاون النسبية من ركلة حرة لكن الكرة علت العارضة بقليل (38).

ومع انطلاق الشوط، سنحت فرصة جديدة للتعاون عن طريق السوري جهاد الحسين الذي مرت كرته بجانب القائم (50)، قبل أن ينجح الشويش في متابعة رأسية لكرة وصلته من ركنية مفتتحا التسجيل لصاحب الأرض (55).

وعزز الرائد تقدمه بهدف ثان إثر كرة عرضية استقبلها صالح الشهري ولعبها على يمين الحارس البرازيلي كاسيو (62).

ونابت العارضة عن حارس التعاون (66)، وشهدت الدقيقة الأخيرة هدف تقليص الفارق للتعاون من كرة تصدى لها حارس الرائد الجزائري عز الدين دوخة لتصل الى بينيتيس فأعادها قوية داخل المرمى.