دوري أبطال آسيا مُختصرا بدءا من ربع النهائي

نظرا لحالة الشك المرتبطة بكوفيد-19 بالاضافة الى قيود السفر، الاتحاد الاسيوي يعتمد خلال العام الحالي نظام المباراة الواحدة في المسابقة اعتبارا من الدور ربع النهائي بدلا من مباراتي ذهاب واياب.
الدوران ربع ونصف النهائي في تشرين الاول سيقامان بنظام التجمع بالنسبة لفرق شرق وغرب اسيا
23 تشرين الثاني موعدا لاقامة المباراة النهائية في ملعب من دول غرب اسيا

كوالالمبور - اعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الاثنين بأنه سيعتمد خلال العام الحالي نظام المباراة الواحدة في مسابقة دوري ابطال اسيا اعتبارا من الدور ربع النهائي بدلا من مباراتي ذهاب واياب.

وسيقام الدوران ربع ونصف النهائي في تشرين الاول/اكتوبر بنظام التجمع بالنسبة لفرق شرق وغرب اسيا تواليا.

وحدد الاتحاد الاسيوي تاريخ 23 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل موعدا لاقامة المباراة النهائية في ملعب من دول غرب اسيا بدل اقامة مباراتي ذهاب واياب ايضا كما كان مقررا سابقا.

واتخذ الاتحاد القاري هذا القرار "نظرا لحالة الشك المرتبطة بجائحة كوفيد-19 بالاضافة الى قيود السفر المفروضة في بعض دول القارة الاسيوية".

وانتهى دور المجموعات لمنطقة غرب اسيا في نيسان/ابريل الماضي، على ان ينتهي دور المجموعات الخاص بمنطقة شرق اسيا خلال الشهر الحالي، ثم ينطلق دور ثمن النهائي في ايلول/سبتمبر.

وكانت المسابقة القارية الاهم توقفت ستة اشهر العام الماضي وعندما تم استئناف النشاط اقيمت المباريات بنظام التجمع واجريت المباريات الاقصائية بنظام المباراة الواحدة.