رهف محمد تطل على جمهورها من 'متحف يدي'

منصة شاهد تسترضي عشاق الدراما الخليجية بالانطلاق في عرض المسلسل الكويتي الذي طال انتظاره في أواخر يونيو الجاري.

الكويت - يستعد عشاق الدراما الخليجية لمتابعة أحداث المسلسل الكويتي 'متحف يدي' المقرر عرضه على منصة شاهد انطلاقا من الثلاثين من يونيو/حزيران الجاري.

والعمل وهو من تأليف مريم نصير وفهد الصالح وإخراج علي بدر رضا يجمع نخبة من النجوم بينهم فوز الشطي، يعقوب عبدالله، عبدالعزيز النصار، غدير السبتي، بدر الشعيبي، أسامة المزيعل، نوف السلطان، فهد الصالح، رهف محمد، ضاري الرشدان، ميثم الحسيني، نور محمود، محمد الكليبي، وعبدالرحمن الفهد.

وتدور أحداث المسلسل المكون من عشرين حلقة في إطار كوميدي حول قصة فتاة ترث عن والدها كنزًا كبيرًا، وتجد نفسها محاطة بالعديد من المشاكل والأشخاص الطامعين فيها، فتسعى جاهدة للتصدي لهم، وتتعلق بحب أحد الشباب الذي يساندها في حياتها.

وكان فريق العمل انتهى من تصوير المسلسل في مارس/آذار الماضي، على أن يتم عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان المنقضي على "إم بي سي" دراما ومنصة شاهد.

وأعلن فهد الصالح حينها عبر حسابه على إكس عن الانتهاء من تصوير مسلسل، قائلا "الحمدالله يا رب انتهينا من مسلسل متحف يدي والله اني زعلان ومستانس بنفس الوقت زعلان ان خلصنا وفرحان لانه بتشوفون نتيجة الي باذن الله تليق فيكم شكرا حق الي شاركوني هالحلم احبكم".

وتحرص منصة شاهد قبل عرض العمل على الترويج له وتشويق جمهورها العريض لمتابعته، حيث كتبت عبر حسابها على إكس في أكثر من منشور "كوميديا كويتية اجتماعية لا تفوتك.. الحماس لمسلسل متحف يدي وأحداثه فاق الخيال وواثقين إنه راح يكون رهيييب بقدر حماسنا".

وتحظى النجمة الكويتية من أصول مصرية رهف محمد بشعبية كبيرة ما شوق جمهورها لمتابعة أحدث أعمالها الدرامية، وكتبت شاهد في أكثر من منشور "وش راح تسوي فينا إنتِ وشاهين يا رهوفة.. كلنا ثقة يا ديما إن قصة دانة راح تكون مُمتعة وبنعيش معها أقوى وأحلى أحداث.. رهف محمد منتظرينك على ناااار".