روبرت باتينسون أوسم رجل في العالم

نجم سلسلة مصاصي الدماء 'توايلايت' يتفوق على جورج كلوني الذي تراجع إلى المركز الخامس، وفقا لمقياس يوناني قديم يسمى الرقم الذهبي للجمال.

لندن - حصل روبرت باتينسون نجم سلسلة مصاصي الدماء "توايلايت" على لقب أوسم رجل في العالم وفقا لمقياس يوناني قديم يسمى الرقم الذهبي للجمال.
وحسب الصيغة الرياضية التي وضعها جراح التجميل جوليان دي سيلفا، نال باتينسون على على أعلى معدل متفوقا على النجم جورج كلوني الذي تراجع إلى المركز الخامس، بعد أن كان في الصدارة.
وباتينسون ممثل بريطاني يبلغ من العمر 33 عاما، نال شهرة واسعة لتجسيده شخصية ادوارد كولن مصاص الدماء في أفلام "توايلايت"، ويضم رصيده الفني الكثير من أفلام الإثارة والخيال والحركة.
وجاء الممثل هنري كافيل بطل مسلسل "ويتشر" في المركز الثاني وتبعه الممثل برادلي كوبر واحتل براد بيت المرتبة الرابعة.
أما اللاعب ديفيد بيكهام فنال المركز السابع بمعدل 88.96 في المئة وهو يملك نسبة شبه مثالية في حجم أنفه وشفتيه.
يذكر أن باتينسون يخوض في العام 2020 تجربة سينمائية جديدة تقع في إطار الرعب والإثارة النفسية تحت عنوان "الشيطان طوال الوقت" للمخرج الأميركي أنطونيو كامبوس.

جورج كلوني
التقدم في السن يحرم كلوني من اللقب

الفيلم الذي تنتجه منصة نتفليكس ليكون واحدا من أفلامها في العام الجاري، يقتبس أحداثه من رواية للكاتب دونالد راي بولوك الصادرة عام 2011 بنفس الاسم، وتدور أحداثها في بلدة خيالية وشخصيات غريبة طوال عقدين من الزمن.
يشارك باتينسون بطولة الفيلم كل من توم هولاند وإليزا سكانلين وجاسون كلارك وميا فاشيكوفيسكا وتريسي ليتز وغابريل إبيرت وبيل سكارسغارد.
ويتتبع "الشيطان طوال الوقت" في جنوب ولاية أوهايو وغرب ولاية فرجينيا مجموعة من الشخصيات الغريبة ابتداء من نهاية الحرب العالمية الثانية حتى الستينيات ضمن أحداث مثيرة وأجواء تشويقية تنتمي إلى أفلام الرعب النفسي.
 واختار المخرج العالمي كريستوفر نولان باتينسون بطلا لفيلمه "تينيت" (العقيدة) مع كل من جون ديفيد واشنطن وإليزابيث ديبيكي وآرون تايلور جونسون وكينيث براناغ وكليمنس بويسي ودمبل كاباديا ومايكل كين.
وسيخرج عمل نولان الذي كتبه بنفسه أيضا في يوليو/تموز 2020 وذكرت مجلة فارايتي الأميركية أنه سيكون فيلم حركة ضخما ومبتكرا حيث سيعرض بنظام "آي ماكس"، ويدور في عالم التجسس الدولي ويتم تصويره في سبع دول حول العالم.
وفي أواخر العام 2019 اختارت شركة وارنر برذرز الأميركية الممثل البريطاني لتجسيد شخصية باتمان خلفا للممثل الأميركي الحاصل على الأوسكار بن أفليك الذي قرر اعتزال دور البطل الخارق، ومن المقرر عرض الفيلم في العام 2021.