'ريمونتادا' العروبة تحرم العين من افضل انطلاقة في تاريخه

فريق العروبة الصاعد حديثا للدوري الاماراتي ينتفض، ويقلب تأخره بثلاثة اهداف امام 'الزعيم العيناوي' الى تعادل.

دبي - حرم العروبة الصاعد حديثا ضيفه العين من افضل انطلاقة في تاريخه بعد "ريمونتادا" مثيرة حول خلالها تأخره بثلاثية نظيفة الى تعادل 3-3 الخميس في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وبقي العين في الصدارة برصيد 13 نقطة، مقابل 3 نقاط للعروبة الثاني عشر.

وبدا ان العين البطل 13 مرة(رقم قياسي) في طريقه لتحقيق فوزه الخامس على التوالي، ولأفضل بداية في تاريخه بعدما تقدم في الشوط الأول بثلاثية التوغولي لابا كودجو(29 و33 و43 ركلة جزاء).

لكن العروبة الذي تعادل في اخر مباراتين مع شباب الأهلي وعجمان بعد خسارتين قلب الطاولة على ضيفه في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثة اهداف عبر البحريني علي مدن(59 من ركلة جزاء و90+6) وسعيد عبيد(68).

وقل الاوكراني سيرغي ريبروف مدرب العين "لقد استحقينا ان نعاقب بالتعادل، مررنا اليوم بتجربة سيئة وعلينا مراجعة انفسنا قبل مباراتنا القادمة، والشيء الجيد اننا مازلنا في الصدارة".

من جهته، قال التونسي فتحي العبيدي مدرب العروبة الذي احتفل مع لاعب فريقه طويلا بعد المباراة "اشكر اللاعبين على قتالهم وجهدهم حتى اخر دقيقة،كنت على ثقة بأننا سنعود، بسبب تركيز الفريق، وهذه ليست اول مرة نفعلها، فقد عدنا بعدما تأخرنا كذلك في آخر مباراتين".

كما تعادل شباب الأهلي مع مضيفه الوحدة صفر-صفر، والاتحاد كلباء مع ضيفه الوصل بهدف لاحمد النقبي(40) مقابل هدف للبرازيلي وليام بوتكير(90+1).

ويلعب الجمعة في ختام المرحلة ،خورفكان مع الظفرة،والامارات مع النصر، والشارقة مع الجزيرة، وبني ياس مع عجمان.