زوي كرافيتس 'المرأة القطّة' في باتمان

الممثلة الأميركية تلعب دور كاتوومان في الجزء الجديد المرتقب صدوره في العام 2021، وفيلم 'جوكر' العدوّ اللدود لباتمان يكتسح قاعات السينما.

واشنطن  – اختيرت الممثلة الأميركية زوي كرافيتس للعب دور كاتوومان (المرأة القطّة) في الجزء الجديد من "باتمان" الذي يؤدي بطولته روبرت باتينسون، وفق ما أفاد أحد المسؤولين في "وارنر براذرز".
ويتولّى مات ريفز إخراج الجزء الجديد من "باتمان" المرتقب صدوره في العام 2021.
وقبل زوي كرافيتس، كانت قد اختيرت ميشال بفايفر وهالي باري وآن هاثواي لتأدية دور المراة القطّة التي بينها وبين الرجل الوطواط غزل وخصومة.

وتمثّل زوي كرافيتس، وهي ابنة المغني الشهير ليني كرافيتس، في مسلسل "بيغ ليتل لايز" الناجح الذي يعرض على قناة "اتش بي أو".
ويأتي هذا الإعلان في وقت يشهد فيلم "جوكر" حول العدوّ اللدود لباتمان نجاحا كبيرا في الصالات.
وواصل فيلم "جوكر" من إنتاج "وورنر براذرز" تصدره لشباك التذاكر في أميركا الشمالية مع حصده 55 مليون دولار في اسبوعه الثاني، على ما ذكرت شركة "اكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.
والفيلم من بطولة واكين فينيكس ويتناول قصة "جوكر" عدو باتمان اللدود.

وكان الفيلم الذي أخرجه تود فيليبس سجل عائدات قياسية لفيلم يبدأ عرضه في تشرين الأول/اكتوبر محققا 93,5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى له في الصالات.
وكانت شرطة لوس أنجليس الأسبوع الماضي نشرت تعزيزات حول دور السينما التي بدأت عرض فيلم "جوكر" بسبب المخاوف المتزايدة بشأن محتوى الفيلم العنيف.
وباتمان وسوبرمان والرجل الحديدي والرجل العنكبوت من أشهر أفلام الأبطال الخارقين وأكثرها قربا للشباب وهواة المغامرات والخيال.
وكشفت استوديوهات مارفل السينمائية المملوكة لشركة والت ديزني النقاب عن مجموعة جديدة من أفلام الأبطال الخارقين ستقدمها على مدى العامين المقبلين من بطولة نجوم كبار مثل أنجيلينا جولي في فيلم (ذي إتيلرنالز) "الخالدون" وماهرشالا علي في إعادة تقديم لفيلم (بليد) وناتالي بورتمان في نسخة نسائية من شخصية (ثور).
ويرسم إعلان مارفل عن الأفلام الجديدة خلال مؤتمر كوميك كون الترفيهي بالولايات المتحدة الطريق الذي ستسير عليه مارفل بعد فيلمها الناجح (أفنجرز: إند غيم) "المنتقمون: لعبة النهاية" الذي قالت ديزني إنه سيصبح أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات في التاريخ ليتخطى بذلك فيلم (أفاتار) من إنتاج 2009.