زيدان يؤكد انتهاء الخلاف بين بنزيمة وفينيسيوس

مدرب ريال مدريد يعتبر المشاحنات بين لاعبيه الفرنسي والبرازيلي بسيطة وطبيعية لاظهار شخصية الفريق.

مدريد - أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الجمعة، أن الخلاف الذي حصل بين لاعبيه مواطنه كريم بنزيمه والبرازيلي فينيسيوس جونيور خلال مباراة دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني "انتهى".

وكانت الكاميرات الموجودة في النفق المؤدي إلى غرف الملابس التقطت بعد انتهاء الشوط الأول محادثة باللغة الفرنسية بين بنزيمة ومواطنه فيرلان ميندي تتمحور حول زميلهما الشاب.

وفي إشارة إلى فينيسيوس البالغ من العمر 20 عاماً، قال بنزيمة (30 عاماً) "إنه يفعل ما يريد. لا تلعب معه. انه يلعب ضدنا".

ثم شوهد اللاعبان يتحدثان إلى فينيسيوس دون التمكن من معرفة عما كان يدور بينهم.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية على نطاق واسع كلمات بنزيمة. لكن زيدان أكد "كان هناك نقاش" بين اللاعبين "لكن كل شيء انتهى".

وأضاف "تحدث أشياء كثيرة، تلك الأشياء البسيطة التي تحدث بين لاعبين اثنين على أرض الملعب. أنا لا أقول ذلك لتجنب المشكلة، لأن ما حدث قد حدث. وهذه هي الأشياء التي تحدث من وقت لآخر عندما تلعب مباراة حيث يوجد بعض التوتر".

ا خلاف معلق بين بنزيمة وفينيسيوس
ا خلاف معلق بين بنزيمة وفينيسيوس

واعتبر زيدان أن "الشيء الوحيد هو أنه لا يمكنك السماح للأمور بأن تبقى معلقة (...) كان هناك نقاش بين اللاعبين وهذا كل شيء، لقد انتهى الأمر. في اليوم التالي، ننتقل إلى شيء آخر".

وتابع "أنا أعرف أن الناس يحبون مثل هذه المشاحنات. ولكن لا يسعني إلا أن أقول إن ذلك حدث وأنه سيحدث مرة أخرى. وأعتقد أنه من وقت لآخر، وفي خضم هذه اللحظة، يظهر ذلك أيضا شخصية الفريق".

وأشار اللاعب السابق لريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي إلى أنه واجه الأمر نفسه عندما كان لاعبا "حدث ذلك، ليس لي تجاه لاعب آخر، ولكن لاعبين آخرين بالنسبة لي أيضا".

وتم استبدال فينيسيوس بالبلجيكي ادين هازار العائد من الاصابة في الدقيقة 70 عندما كان الملكي متأخرا أمام مضيفه صفر-2، لكن بنزيمة اعاد الفريق إلى المنافسة بتقليصه النتيجة إلى 1-2 قبل ان يدرك البرازيلي الاخر كاسيميرو التعادل في الوقت الضائع (90+3)