سامسونغ تطلق هواتف جديدة بسعر منخفض

الشركة الكورية الجنوبية تستعد للكشف عن أجهزة مميزة من 'غالاكسي أي 52' و'غالاكسي إي 72'.


الأسعار أقل بكثير من 'غالاكسي اس 21' الذي تم إصداره في كانون الثاني الماضي


الأجهزة مزودة ببطاريات ضخمة لتوفير الطاقة طوال اليوم


مجموعة من الكاميرات الذكية التي تحتوي على عدسات ذات زاوية عريضة وعدسات مقربة

سول - تعلن شركة سامسونغ عن أحدث مجموعة من الهواتف الذكية الأربعاء 17 مارس/آذار الجاري في حدث ضخم عبر الإنترنت.
ومن المتوقع أن يشهد الحدث الثاني للشركة الكورية الجنوبية في العام 2021 إطلاق أجهزة جديدة مليئة بالميزات بأسعار أقل بكثير من "غالاكسي اس 21" الذي تم إصداره في يناير/كانون الثاني الماضي.
ولا يوجد بيان رسمي حتى الآن حول ما سيتم الكشف عنه بالضبط خلال عرض الأربعاء غير أن الشركة أعلنت أنها ستقدم في أجهزتها القادمة ميزات رائعة للجميع، ومع ذلك تنتشر الشائعات حول أنه سيتم استخدام الحدث للكشف عن جهازي "غالاكسي أي 52" و"غالاكسي إي 72" الجديدين للعالم.
ويُعتقد أن هذين الهاتفين سيوفران بعض المواصفات الرائعة خاصة في السعر الذي سيكون مناسبا أكثر بكثير من مجموعة "اس 21" الجديدة.
ووفقا لصحيفة "إكسبرس" البريطانية فإن هاتف "أي 52" سيأتي بشاشة "سوبر أموليد إنفينيتي-أو"، مقاس 6.5 بوصة والتي قد تحصل حتى على معدل تحديث سلس ناعم يبلغ 90 أو 120 هرتز.

وإذا كنت تريد شاشة أكبر، فيبدو أن "غالاكسي إي 72" سيحصل على شاشة أكبر بحجم 6.7 بوصة والتي تتميز مرة أخرى بمعدل التحديث المثير للإعجاب، المصمم لجعل التمرير أكثر سلاسة، واللعب بشكل أسرع، ويبدو أن كل شيء أكثر استجابة لمدخلات اللمس الخاصة بك.
وتشمل الإضافات الأخرى التي يتم تقديمها لهذه الأجهزة بطاريات ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة لتوفير الطاقة طوال اليوم، وبصمة إصبع مدمجة أسفل الشاشة وتخزين قابل للتوسيع وهو أمر يفقده جهاز "أس 21" الآن.
وبالطبع، سيجد المستخدمون بلا شك مجموعة من الكاميرات الذكية التي تحتوي على عدسات ذات زاوية عريضة وعدسات مقربة حتى أن بعض التقارير أشارت إلى إمكانية وصول "زووم سبيس 30 إكس" إلى هذه الهواتف.
إضافة إلى تعزيز المشاهدة الليلية على نتفليكس بفضل مكبرات الصوت الاستريو وتقنية "دولبي أتموس".