ستيف كاريل يواجه إدمان المخدرات في "فتى جميل"

النجم الأميركي يجسد في فيلم الدراما الجديد دور أب يتكبد العناء بسبب إدمان ابنه لسنوات ولجوئه للعلاج قبل عودته مرارا لتعاطي الممنوعات.
فيلم يروي الأحداث من منظور أب يتابع ابنه وهو يقاتل إدمانه

لندن - يحكي فيلم الدراما الجديد "فتى جميل" (بيوتيفول بوي) قصة أسرة تعاني مشكلة إدمان المخدرات لسنوات حيث يؤدي النجم ستيف كاريل دور أب يتكبد العناء بسبب إدمان ابنه.
ويستند الفيلم إلى يوميات الكاتب الأميركي ديفيد شيف الذي يؤدي دوره كاريل ويحكي كيف واجه الأب مشكلة إدمان ابنه نيك ويؤدي دوره النجم تيموثي شالاميه.
وتستعرض أحداث الفيلم الأوقات الصعبة والمؤثرة أحيانا في التعامل مع مشكلة إدمان الابن القارئ الشره والكاتب ذي المستقبل الواعد في الكلية، ولجوئه للعلاج قبل عودته مرارا للإدمان.
ويتناول مجموعة من اليوميات المُلهمة التي تخطف الأنفاس لمدمن مخدرات يتعافى من إدمانه، حيث تُروى هذه اليوميات من منظور الوالد الذي يتابع ابنه وهو يقاتل إدمانه.

الفيلم من بطولة: ستيف كاريل، تيموثي شالميت، مورا تيرني، إيمي ريان، تيموثي هوتون، ايمي فورسيث، وإخراج فليكس فان غروينيجين.
وقال كاريل، وهو أب لطفلين، خلال العرض الأول للفيلم في بريطانيا خلال مهرجان (بي.إف.آي لندن) السينمائي السبت "شعرت بمخاوف الأب، أي ولي أمر في الواقع".
وأضاف متحدثا عن قضية الإدمان "أعتقد أنها شائعة، هي وباء... أتمنى أن يدرك الناس أن الإدمان... وصمة عار يجب ألا تكون موجودة".
ويجسد شالاميه ببراعة شخصية نيك وتحولاتها العدوانية.
وقال عن تحضيره للدور "تعتقد أن مدمن المخدرات أو الإدمان لا يؤثر عليك أو على عائلتك ولكن الإدمان في الواقع مرض بشري... لا يفرق".
وكان شالاميه من المرشحين لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل هذا العام عن دوره في فيلم "نادني باسمك" (كول مي باي يور نيم).
وشارك الفيلم في عدد من المهرجانات السينمائية الهامة خلال الفترة الماضية، في بدايتها مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، مروراً بمهرجان سان سيباستيان السينمائي، وحقق الفيلم اشادة كبيرة من قبل عدد من النقاد والسينمائيين المشاركين بالفعاليات، وأكدوا على فرصة الفيلم للترشح لعدد من الجوائز العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة.