سعد المجرد خلف القضبان مجددا

الشرطة الفرنسية توقف المغني المغربي بناء على شكوى قدمتها ضده امرأة تدعي فيها ارتكابه 'أفعالا ينطبق عليها الاغتصاب' وفق وسائل إعلام فرنسية ومغربية، واخرى تؤكد اعتقاله بسبب انتهاكه شروط إطلاق سراحه في قضية اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول.
لمجرد في ورطة جديدة تتعلق بتعنيف فتاة في احسن الاحوال
المغني المغربي قد يكون انتهك اطلاق سراحه المشروط

باريس - قالت وسائل إعلام فرنسية ومغربية الاثنين إن الشرطة الفرنسية أوقفت المغني المغربي سعد لمجرد بناء على شكوى قدمتها ضده امرأة تدعي فيها ارتكابه "أفعالا ينطبق عليها الاغتصاب".

وأفادت إذاعة مونت كارلو الدولية وصحيفة لوموند الفرنسية بأن لمجرد (33 عاما) موقوف منذ صباح الأحد بمركز للشرطة في مدينة سان تروبيه بجنوب فرنسا.

وقالت قناة "دوزيم" التلفزيونية المغربية الاثنين إن المغني المغربي الشاب يخضع لتحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد.

وأشارت إلى أن الواقعة محل التحقيق جرت مساء السبت دون التطرق لمزيد من التفاصيل.

وأفاد موقع "هسبريس" المغربي  بأن حالة من الغموض تحوم حول تورط المغني المغربي سعد لمجرد في قضية اغتصاب جديدة.

وقالت مصادر للموقع أن لمجرد قام ليلة السبت بعد سهرة "ماجنة" باستدراج فتاة إلى غرفة نومه بأحد الفنادق، قبل أن يتطور الأمر إلى تعنيف واغتصاب.

كما أوضحت المصادر أن الفتاة خرجت من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتوجهت صوب مقر الشرطة مقدمة شكاية في الحادثة، حيث تحرك الأمنيون صوب الفندق.

غير ان الموقع الالكتروني لمجلة "سيدتي" نقل عن مصادر اخرى نفيا بان يكون سعد متهما بالاغتصاب وأشارت إلى أن التهمة الموجهة إليه هي مخالفة شروط إطلاق سراحه في قضية "الاغتصاب" الخاصة بالفتاة الفرنسية لورا بريول، حيث غادر العاصمة الفرنسية باريس إلى جزيرة سانت تروبيه دون الحصول على رخصة قضائية.

من جهته نشر الإعلامي المغربي سيمو بنبشير تغريدة على تويتر قال فيها إنه تم ‏القبض على سعد ‎لمجرد من جديد بسبب ضرب فتاة جديدة وهو تحت تأثير ‎المخدرات.

وهذه ليست أول مشكلة من نوعها يواجهها لمجرد الذي لمع نجمه في 2016 بعد إطلاق أغنية "انت معلم" واتسعت شهرته عربيا.

ووجه القضاء الفرنسي في أكتوبر/تشرين الأول 2016 اتهاما إلى لمجرد باغتصاب فتاة عمرها 20 عاما داخل أحد فنادق باريس. وظل رهن الاحتجاز على ذمة القضية في فرنسا حتى أبريل/نيسان 2017.

وبعد منحه إطلاق سراح مشروط سافر لمجرد إلى المغرب حيث أطلق أغنيته الجديدة "غزالي" في مارس/آذار الماضي.

ولمجرد هو ابن المغني المعروف البشير عبدو والممثلة نزهة الركراكي.