صرافات آلية تصرف هواتف في الإمارات!

آلة جديدة في أبوظبي تتيح فرصة اقتناء هواتف ذكية دون اي تدخل بشري وعلى مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع خلال مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز الخمس دقائق.
آلة البيع الذاتية توفر مجموعة أجهزة تعمل بنظامي أندرويد و'آي أو إس'

ابوظبي - ان كنت في أبوظبي واردت اقتناء هاتف ذكي في وقت متأخر من الليل، فلن تكون مضطرا للبحث عن متجر الكترونيات بعد الآن اذ ستتكفل آلة بيع ذاتية بالمهمة على احسن وجه.

والتكنولوجيا الجديدة أطلقتها الخميس شركة اتصالات لاول مرة في الإمارات.

وستتيح الآلة الجديدة فرصة اقتناء هواتف ذكية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع خلال مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز الخمس دقائق.

وما على الراغبين بالتمتع بهذه الخدمة إلاَّ التوجه إلى محطة أدنوك الواقعة على كورنيش أبوظبي.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع سعيد مبارك الراشدي "تعد هذه الآلة مثالًا حيًا على تقديم خدمة جديدة وسريعة لتلبية احتياجات عصرنا الرقمي. حيث يستمتع حرفاؤنا بأكثر من مجموعة منتجاتنا من الوقود، وذلك من خلال تسوّقهم في متاجر جيان للخدمة السريعة، ومتاجر الواحة التابعة لنا، بالإضافة لاستمتاعهم بالأكل في فروع مقهى الواحة، والاستفادة من خدماتنا الإضافية كتغيير الزيوت وغسيل السيارات. إن الابتكارات المماثلة كآلة شراء الهواتف الذكية من اتصالات تعد إحدى الإضافات لقطاع التجزئة التابع لنا، ونرحب بها دومًا في محطاتنا".

وتوفر آلة البيع الذاتية مجموعة من الأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد و"آي أو إس".

وعند شراء أي جهازٍ ما على المستخدم إلا إدخال بطاقة الهوية الإماراتية، والتحقق من المعلومات الشخصية المعروضة على الشاشة، بعد ذلك يُدخل رقم الهاتف المتحرك، أو يعدل الرقم، ومن ثم يحدد الجهاز الذي يريده وطريقة الدفع.

ويمكن دفع ثمن الجهاز نقدا أو عن طريق بطاقات الائتمان.