ضربة جديدة لحظوظ مشاركة صلاح مع الفراعنة في المونديال

أحد المعالجين الفيزيائيين في نادي ليفربول يكشف ان النجم المصري المصاب قد يغيب لما بين 'ثلاثة وأربعة أسابيع'، ما يعني تواصل غيابه الى غاية مباراة فريقه الاخيرة في الدور الاول.
صلاح قد يتغيب الى غاية 26 من حزيران

مدريد - كشف أحد المعالجين الفيزيائيين في نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم، ان نجمه المصري المصاب محمد صلاح قد يغيب لما بين "ثلاثة وأربعة أسابيع"، ما قد يهدد بشكل جدي مشاركته مع الفراعنة في كأس العالم.

وتعرض صلاح (25 عاما) لاصابة خطرة في الكتف الأيسر خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد الاسباني (1-3) السبت، ما أثار مخاوف من غيابه عن منتخب بلاده في مونديال روسيا (14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو).

وفي حين لم يحدد النادي مدة الغياب المتوقعة لصلاح، أكد اللاعب الأحد انه "واثق" من امكانية التحاقه بالمنتخب المصري، بينما كشف الاتحاد المحلي امس ان صلاح سينتقل الى اسبانيا لتمضية فترة علاج.

والثلاثاء، نقلت صحيفة "ماركا" الاسبانية عن المعالج الفيزيائي روبن بونس ان صلاح سيحتاج الى ما بين "ثلاثة وأربعة أسابيع" للتعافي.

أضاف معالج النادي الانكليزي ان صلاح، هداف الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم وأفضل لاعب فيه، "حزين جراء ما جرى الا انه مركز تماما على التعافي وتبيان متى في امكانه ان يكون جاهزا".

أضاف "بالمبدأ ستكون (الفترة) بين ثلاثة وأربعة أسابيع، الا اننا سنحاول ان نقلص هذه المواعيد، هذا هو الهدف الكبير".

 

محمد صلاح يغادر الميدان بعد اصابته
خسارة لا تعوض

وفي حال امتدت فترة التعافي ثلاثة أسابيع، لن يتمكن صلاح من العودة قبل 19 حزيران/يونيو، بينما ستبقيه فترة الأربعة أسابيع غائبا حتى 26 منه.

وأوقعت قرعة المونديال مصر في المجموعة الأولى مع روسيا المضيفة والأوروغواي والسعودية. ويخوض المنتخب المصري مباراته الأولى في 15 حزيران/يونيو، والأخيرة في الدور الأول في 25 منه.

وخرج النجم المصري من أرض الملعب الأولمبي في كييف مساء السبت، متألما وباكيا بعد سقوطه أرضا واصابته في الكتف الأيسر اثر احتكاك مع قائد ريال سيرخيو راموس.

وأكد صلاح في تغريدة له عبر "تويتر" الأحد، "كانت ليلة صعبة جدا، الا انني مقاتل. على رغم الصعاب، أنا واثق من انني سأكون في روسيا وسأجعلكم جميعا فخورين".

أضاف "حبكم ودعمكم سيمنحاني القوة التي أحتاج اليها".

 

ويعول المصريون بشكل كبير على صلاح لقيادة منتخب بلاده في المشاركة الثالثة له في تاريخه في كأس العالم، والأولى منذ 1990.