ظهور مفاجئ لآمال ماهر يخمد شائعات مقتلها

المغنية المصرية تطمئن جمهورها في فيديو نشرته صحف ومواقع محلية وتؤكد انها توارت عن الانظار بسبب اصابتها بكورونا، بعد شائعات وصل صداها الى البرلمان عن مقتلها على يد زوجها السابق السعودي تركي آل الشيخ.

القاهرة – حسمت المغنية المصرية، آمال ماهر ليلة الاربعاء جدلا شعبيا داخل مصر وخارجها تردد صداه داخل قبة البرلمان المصري ونقابة الموسيقيين، بظهورها في مقطع فيديو يسفه بلا رجعة شائعات مقتلها وتعذيبها على يد زوجها السابق رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل شيخ.

وطمأنت ماهر جمهورها في فيدية نشرته صحف ومواقع محلية، مؤكدة أنها وأسرتها "بخير" وقالت إن سبب غيابها في الفترة الأخيرة يعود إلى "إصابتها بفيروس كورونا" الذي قالت إنها تعافت منه.

وحسم ظهور آمال ماهر في هذا التوقيت الشائعات التي خرجت في الأيام الماضية حول "حبسها وتعذيبها ومنع الطعام وسائل الاتصالات عنها".

وكانت ماهر تجوزت رئيس هيئة الترفيه في السعودية، ثم انفصل عنها حتى غابت عن الأنظار تماما وهو ما جعل البعض يروج لفكرة أنه متورط في هذا الأمر، وذلك بعد إغلاق قناتها الرسمية على يوتيوب وصفحتها الرسمية قبل أن تعود بالتزامن مع حالة الجدل التي انتشرت خلال الأيام الماضية .

ودشن ناشطون وسما يطالبون فيه بالكشف عن مصير المطربة التي كانت قد أعلنت اعتزالها بشكل مفاجئ قبل عام، بعد انفصالها عن زوجها رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، لتتوارى بعدها عن الأنظار تمامًا.

الجدل حول حالت الفنانة المصرية تسلل ايضا الى قبة البرلمان، اذ كشفت النائبة آمال عبدالحميد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب المصري الثلاثاء، بأنها تقدمت بطلب إحاطة بموضوع اختفاء المطربة..

وتصدرت القضية النقاشات على مواقع التواصل وتخطت حدودها البلاد باتجاه دول عربية أخرى فاحتل اسم آمال ماهر صدارة "الترند" في أكثر من بلد عربي.

وألهبت عودت الحسابات الإلكترونية للمطربة المصرية إلى التفاعل بشكل مفاجئ نار الشائعات خاصة بعد اكتشاف جريمة مقتل الإعلامية شيماء جمال بعد 20 يوما على اختفائها.

وأشار البعض إلى أن صفحة المذيعة القتيلة كانت ترد على متابعيها على صفحات التواصل الخاصة بها لفترة طويلة بعد وفاتها، ما يعني أن نشر الفنانة المختفية صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عودة قناتها على موقع يوتيوب ليس دليلا على أنها بخير، وفق وصفهم.

كما ذهب عشاق نظرية المآمرة الى ربط استقالة نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، الذي نسبها لضغوطات تعرض لها، باختفاء المطربة المصرية واعلان النقابة في بيان قبل ايام انها تواصلت مع عائلة الاخير وانها بخير.

وتعرضت نقابة المهن الموسيقية  لهجمة واسعة بسبب ما رأى فيه البعض تسترا على جريمة وفشل في التواصل مباشرة مع المطربة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تختفي فيها ماهر، اذ اختفت ليومين في العام 2018 بعد ادعاءات بتعرضها للاعتداء من طليقها، قبل تخرج في تصريح خاص تؤكد أنها بخير، وأن الأمر كان مجرد خلاف في وجهات النظر، وتطالب جمهورها بعدم التدخل في حياتها الشخصية، مؤكدة انها مستمرة في التعاون مع تركي آل الشيخ.