ظهور مكثف لنجم المصارعة باتيستا في أفلام الحركة 2019

ديف باتيستا يقدم أفلاما تدور أحداثها في قالب الإثارة والكوميديا بعد مشاركته في الجزء الرابع والأخير من سلسلة أفنجرز.
فيلم 'ستو سائق أوبر' يعرض في 11 يوليو
النسخة الثالثة من فيلم 'خطة الهرب' يطرح في 27 يونيو

لوس أنجليس - ينتظر عشاق نجم المصارعة ديف باتيستا أفلاما تدور في قالب الإثارة والكوميديا ستعرض قريبا على شاشات السينما العالمية.
يشارك باتيستا في فيلم الحركة "ستو سائق أوبر" الذي يخرج إلى دور السينما في الحادي عشر من يوليو/تموز، ويجسد فيه دور شرطي يبدو عليه أنه مميز في تعذيب الناس يستخدم سيارة أوبر، ويجد السائق المدعو ستو نفسه في محنة مروعة حيث يحاول يائسا التمسك بذكائه وحياته، والعمل مع راكبه المجرم للحفاظ على تصنيف عال مع شركة أوبر.
الفيلم من إخراج مايكل دوز وبطولة كميل نانجي وايكو اويس وكارين جيلان ونتالي موراليس، وإنتاج شركة والت ديزني.

ويخرج إلى الشاشات في 27 يونيو/حزيران النسخة الثالثة من فيلم "خطة الهرب"، الذي يشارك فيه باتيستا مع الممثل الشهير سيلفستر ستالوني، في ثاني عمل مشترك لهما بعد الجزء الثاني من السلسلة.
تدور أحداث الفيلم حول اختفاء ابنة أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة هونغ كونغ للتكنولوجيا، ويبدو أنها اختطفت من أجل فدية، ويكتشف أن الجاني ابن مختل لأحد الخصوم السابقين لبريسلين الذي يؤدي دوره ستالوني، والذي يخطف أيضًا حبيبته ويحتجزها داخل السجن الضخم المعروف باسم محطة الشيطان.
ويقدم باتيستا أيضا فيلم العائلة الكوميدي "ماي سباي" الذي سيتم طرحه خلال العام الجاري، لكن لم يحدد بعد تاريخ معين.  
تروي أحداث الفيلم في إطار كوميدي قصة أحد عملاء السي آي إيه الذي يجد نفسه تحت رحمة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، بعد أن تم إرساله متخفيا لاستطلاع أسرتها.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب باتيستا كل من كريستين شال، كين جيونج، باريسا فيتز، نيكولا كورييا دامود، لورا سيليفيتز، علي حسن، وهو من إخراج بيتر سيغال.
ويعمل نجم المصارعة الحرة حاليا على بطولة فيلم "ديون" للمخرج دينيس فيلنوف والمقرر عرضه في 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2020.
وكان آخر ظهور سينمائي لباتيستا في فيلم "أفنجرز: إندغايم" الذي طرح في 22 ابريل/نيسان، رابع وآخر مغامرات مجموعة الأبطال الخارقين: أيرون مان وهالك وثور، وهو عمل زاخر بالمعارك الضخمة والفكاهة والدراما، وشارك فيه الممثلون روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز ومارك روفالو وكريس هيمسوورث وسكارليت جوهانسون وبرادلي كوبر وجوش برولين.
يذكر أن ديفيد مايكل باتيستا الذي ولد في 1969 لأب فلبيني وأم يونانية، يشتهر باسمه في الحلبة باتيستا، وهو مصارع وممثل أميركي محترف، حصد خمس مرات لقب بطل العالم في المصارعة.