عالم ماجد ينطلق نحو العالمية في 'ميبكوم'

عالم ماجد يقدم شخصياته الكرتونية ومحتواه الترفيهي خلال مشاركته الأولى في فعاليات سوق كان الدولية للتلفزيون وصناعة الترفيه بمدينة كان الفرنسية.
ماجد يقدم في 'ميبكوم' عروضاً مباشرة ومدبلجة لـ"بصل وفلفل" و"زكية الذكية"

أبوظبي - يستعرض "عالم ماجد" التابع لأبوظبي للإعلام خلال مشاركته الأولى في فعاليات سوق كان الدولية للتلفزيون وصناعة الترفيه "ميبكوم"، المنعقدة حاليا في مدينة كان الفرنسية شخصياته الكرتونية ومحتواه الترفيهي المبتكر.
تأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية أبوظبي للإعلام التي تركّز على تحقيق نقلة نوعية شاملة، وإنتاج محتوى متميز يواكب تطلعات الجمهور واهتماماته، وتسريع وتطوير المحتوى الترفيهي الرقمي، خصوصاً وأن هنالك اهتماماً متزايداً لدى فئة الأطفال في متابعة البرامج الموجهة لهم عبر منصات الإعلام الرقمي أكثر من المنصات التقليدية.

كما تهدف المشاركة في "ميبكوم" في تعزيز حضور عالم ماجد ودوره الريادي في صناعة المحتوى الترفيهي والرقمي والشخصيات الكرتونية للأطفال، ومواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام، والوصول إلى أكبر قاعدة ممكنة من الجمهور على مستوى المنطقة والعالم.
وذكرت مريم السركال، مدير منصات عالم ماجد ان المشاركة للمرة الأولى ضمن فعاليات "ميبكوم"، السوق الأكبر من نوعه في العالم للتلفزيون وصناعة الترفيه، تشكل نقلة نوعية في مسيرة عالم ماجد الإعلامية والترفيهية نحو العالمية، حيث يجمع هذا الحدث الهام نخبة من الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج وصناعة المحتوى والشخصيات الكرتونية للأطفال.
واضافت مريم السركال "نتطلع من خلال المشاركة في "ميبكوم" الترويج لشخصيات عالم ماجد الكرتونية الـ18، التي برهنا من خلالها قدرتنا على تقديم محتوى ترفيهي استثنائي للمتابعين من مختلف الفئات العمرية، وفتح آفاق جديدة للعمل مع العلامات التجارية والشركات العالمية الرائدة في هذا المجال".
ويقدم "ماجد" في "ميبكوم" محتوى ترفيهياً متميزاً يضم عروضاً مباشرة ومدبلجة لشخصياتها الكرتونية أبرزها "بصل وفلفل" و"زكية الذكية"، والذي يعد أول كرتون عربي يتناول شخصية بطل خارق، ويشارك في تقديمه مواهب إماراتية محلية تتراوح أعمارها بين 6 و14 سنة.

https://www.instagram.com/p/CGR_DjsjOiW/