فوز قاتل لميلان على روما بتمريرة للوافد هيغواين

'بيبيتا' القادم من يوفنتوس البطل على سبيل الإعارة يلعب في نهاية الوقت بدل الضائع تمريرة حاسمة في ظهر الدفاع استغلها البديل باتريك كوتروني وزعها أرضية في مرمى الحارس السويدي روبن أولسن.
رصيد روما يتجمد عند أربع نقاط
3 نقاط من مباراتين مع مباراة مؤجلة في رصيد صاحب الأرض

ميلانو (ايطاليا) - لم ينجح الوافد الأرجنتيني غونزالو هيغواين بالتسجيل للمرة الثانية تواليا مع ميلان، لكنه مرر كرة مقشرة في الوقت القاتل منحت فريقه فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه روما 2-1، الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب سان سيرو، وفي وقت كانت تتجه المباراة للتعادل، لعب "بيبيتا" القادم من يوفنتوس البطل على سبيل الإعارة، تمريرة حاسمة في ظهر الدفاع استغلها البديل باتريك كوتروني وزرعها أرضية في مرمى الحارس السويدي روبن أولسن (90+5).

ورفع ميلان الذي يملك مباراة مؤجلة رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، فيما تجمد رصيد روما عند أربع نقاط.

وكان العاجي فرانك كيسييه افتتح التسجيل لميلان بعد عرضية أرضية خادعة من الظهير السويسري ريكاردو رودريغيز، تابعها قوية من الزاوية البعيدة في الشباك (40).

وعادل روما عن طريق المدافع الأرجنتيني فيديريكو فازيو بعد ركنية أبعدها الحارس جانلويجي دوناروما وتسببت بمعمعة، لتصل الكرة إلى فازيو الذي سددها قوية في مرمى المضيف (59).

وبعدها بدقيقتين، تدخلت تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم (لإي ايه آر) لالغاء هدف للأرجنتيني هيغواين ألهب الجماهير موقتا بداعي التسلل.

حكم المباراة يتشاور مع حكم الفيديو عقب هدف للأرجنتيني هيغواين
تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم تؤجل حسم المباراة

ولم يحسن ميلان التعامل مع الركنيات مجددا، فوصلت الكرة إلى الوافد الجديد لاعب الارتكاز الفرنسي ستيفن نزونزي ليروضها ويسددها في شباك دوناروما، قبل أن تتدخل تقنية الإعادة بالفيديو وتلغي الهدف (79).

وخاض ميلان المواجهة بعد إهداره تقدما مريحا في أرض نابولي بهدفين لجاكومو بونافنتورا ودافيدي كالابريا، قبل أن يرد الفريق الجنوبي بثلاثية قلبت النتيجة رأسا على عقب.

وفي مباراته الأولى هذا الموسم على أرضه، دفع مدرب ميلان جينارو غاتوزو بلاعب الوسط التركي هاكان جالهان أوغلو العائد من الإيقاف، والظهير الأيمن دافيدي كالابريا بدلا من إيغناتسيو أباتي.

من جهته، كان روما قد تخلف أمام أتالانتا 1-3 على أرضه في المرحلة السابقة، ثم عادل في الشوط الثاني بهدفين لأليساندرو فلورنتسي واليوناني كوستاس مانولاس، وذلك بعد افتتاح التسجيل بكرة رائعة بالكعب من لاعب وسطه الجديد الأرجنتيني خافيير باستوري القادم من باريس سان جرمان الفرنسي.