فياريال يحتفي بضيفه ديبورتيفو ألافيس في بطولة إسبانيا

صاحب الارض يبكر بالتسجيل عبر الكاميروني إيكامبي، لكن الضيوف ينجحون في إدراك التعادل مطلع الشوط الثاني عبر مارتينيز قبل أن يضرب الاول بقوة ويضيف ثلاثية تناوب عليها إيكامبي وجيرار مورينو وخافيير أونتيفيروس.

مدريد - أكرم فياريال وفادة ضيفه ديبورتيفو ألافيس عندما تغلب عليه 4-1 الجمعة في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وبكر فياريال بالتسجيل وتحديدا منذ الدقيقة 13 عبر الكاميروني كارل توكو إيكامبي، لكن الضيوف نجحوا في إدراك التعادل مطلع الشوط الثاني عبر لوكاس بيريز مارتينيز (51)، قبل أن يضرب صاحب الأرض بقوة ويضيف ثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها إيكامبي (65) وجيرار مورينو (85) وخافيير أونتيفيروس (90+1).

وصعد فياريال الى المركز الثالث مؤقتا برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف أمام غرناطة الذي يملك فرصة انتزاع الصدارة عندما يستضيف ريال بيتيس الأحد في ختام المرحلة مستغلا تأجيل "كلاسيكو" الغريمين برشلونة وريال مدريد إلى 18 كانون الأول/ديسمبر بسبب اعمال العنف في اقليم كاتالونيا.

ويتخلف غرناطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب في آخر موسمين ونقطة عن ريال مدريد الثاني.

في المقابل، مني ديبورتيفو ألافيس بخسارته الخامسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتستكمل المرحلة السبت بلقاءات ليغانيس مع ريال مايوركا، وبلد الوليد مع إيبار، وأتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو.

ويلعب الأحد أيضا سلتا فيغو مع ريال سوسييداد، وغرناطة مع ريال بيتيس، وليفانتي مع إسبانيول، وإشبيلية مع خيتافي، واوساسونا مع فالنسيا.