فيلم مشتقّ من 'بريكينغ باد' البطاقة الرابحة لنتفليكس

نتفليكس تنوي عرض فيلم 'إل كامينو: ايه بريكينغ باد موفي' وتسلط الضوء على نجاة جيسي بينكمان من عصابة للاتجار بالمخدرات.
'بريكينغ باد' تفوق على 'صراع العروش'
مسلسل 'بريكينغ باد' فاز بـ148 جائزة

واشنطن – تنوي نتفليكس عرض فيلم مشتقّ من مسلسل "بريكينغ باد" يتمحور على شخصية جيسي بينكمان في تشرين الأول/أكتوبر، بحسب ما كشفت منصة البثّ التدفقي.
واحتل مسلسل "بريكينغ باد" المرتبة الخامسة ضمن قائمة تضم أفضل 250 مسلسلا في التاريخ، وفقا لموقع "أي إم دي بي" (IMDb)، وحصل على تقييم جماهيري 9.5 نقاط وفقا للموقع نفسه، متفوقا على مسلسل "صراع العروش" (Game Of Thrones)، بالإضافة إلى رصيده الكبير من الجوائز الذي ضم 148 جائزة من بينها 16 جائزة "إيمي"، وجوائز غولدن غلوب، وبافتا البريطانية.
وينطلق الفيلم الذي يحمل اسم "إل كامينو: ايه بريكينغ باد موفي" من الأحداث التي اختتم بها المسلسل سنة 2013 عندما نجا جيسي بينكمان من عصابة للاتجار بالمخدرات بمساعدة والتر وايت مدرّس الكيمياء الذي خاض مجال تصنيع المخدرات.
وورد في بيان صادر عن نتفليكس "ينبغي لجيسي تصفية حسابات الماضي للمضي قدما بعد فراره الملفت".

وتولّى فينس غيليغن، مؤلّف المسلسل الأصلي الذي لقي نجاحا كبيرا خلال مواسمه الخمسة، تأليف السيناريو وإخراج العمل الجديد.
يروي "بريكينغ باد" قصّة والتر وايت (براين كرانستون)، وهو مدرّس كيمياء تشخّص إصابته بسرطان رئوي. وهو يقرّر خوض مجال إنتاج الميثامفيتامين بمساعدة تلميذه السابق جيسي بينكمان (ايرون بول) لتأمين المال لعائلته بعد وفاته.
وعرضت نتفليكس مقتطفات من هذا العمل الجديد الذي وصفته بـ"فيلم الإثارة المشوّق" والذي من المرتقب طرحه على المنصة في 11 تشرين الأول/أكتوبر.
في الوقت الذي تتداول فيه وسائل الإعلام أخبارا عن الجديد في عالم ديزني أو مارفل، نجحت شبكة نتفليكس في استقطاب كافة الأنظار تجاهها بمجرد طرحها الإعلان التشويقي للفيلم.
وخلال الساعات الأولى، حظي الإعلان بعدد مشاهدات اقتربت من مليون مشاهدة، وهو العدد الذي سيزيد بالطبع مع مرور الوقت بسبب شعبية المسلسل الأصلي وجماهيريته الكاسحة، كما يعتبر الفيلم الجديد من الأعمال المنتظرة بقوة في عالم السينما والمغامرة والإثارة.
ويرى نقاد أن العمل القادم سيصبح البطاقة الرابحة لنتفليكس هذا العام بعد خسارتها قطاعا عريضا من الجمهور إثر الإعلان عن تخليها عن مسلسلي "فريندز" (Friends) و"المكتب" (TheOffice).