قرية محصنة ضد كورونا من أجل 'المهمة المستحيلة'

النجم توم كروز يبني في بريطانيا قرية آمنة بشكل كامل ولا يوجد على أرضها أي فرصة للإصابة بالفيروس المستجد، لاستكمال تصوير الجزء السابع من السلسلة الشهيرة.
النسخة السابعة من 'المهمة المستحيلة' تخرج إلى الصالات في نوفمبر 2021
كروز يوفر لطاقم الفيلم مقطورات خاصة مع أقصى درجات السلامة والرفاهية

لندن - يعمل صناع سلسلة أفلام "ميشين إمبوسيبل" (المهمة المستحيلة) على بناء قرية كاملة خالية من فيروس كورونا في بريطانيا، لاستئناف تصوير الجزء السابع الذي توقف في فبراير/شباط مع تفشي الوباء في إيطاليا حيث كان فريق الفيلم يستعد لاستكمال المشاهد. 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل البريطانية" فإن نجم السلسلة توم كروز والذي يشارك في إنتاج الفيلم الجديد، سيشيد القرية في منطقة مهجورة كانت في السابق قاعدة للقوات الجوية الملكية البريطانية في مقاطعة أكسفورد شاير في جنوب شرق انكلترا.
وقالت الصحيفة إن القرية ستكون آمنة بشكل كامل ومعقمة ولا توجد على أرضها فرصة للإصابة بمرض كوفيد 19، وإن كروز سيوفر لطاقم الفيلم، مقطورات خاصة للإقامة مع أقصى درجة من الرفاهية والسلامة.
وأدى انتشار فيروس كورونا المستجد إلى تعطيل تصوير الفيلم وتأجيل إصداره الذي كان مقررا في يوليو/تموز 2021 إلى 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2021.
وكان كروز كشف عبر حسابه الشخصي على تويتر أنه سيقدم نسخا جديدة من السلسلة الشهيرة التي صدر منها حتى الآن ستة أجزاء كان آخرها بعنوان "السقوط" عرض في يوليو/تموز 2018.
وقال إنه سيطرح جزءين جديدين من افلام الجاسوسية والحركة التي تحقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر، مشيرا إلى أن مواعيد الجزءين السابع والثامن ستكون في عامي 2021 و2022.

توم كروز
توم كروز يصنع المستحيل من أجل المهمة المستحيلة

 ويجسد كروز في أحداث السلسلة دور إيثان هانت، عميل وكالة الاستخبارات الأميركية، وسيتولى إخراج الأجزاء الجديدة، كريستوفر ماكواري، الذي سبق له وأن أخرج الجزء السادس من الفيلم العالمي الذي نال جائزة أفضل فيلم حركة لعام 2018 في حفل جوائز "اختيار النقاد".
ومنحت الأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي المؤلف الموسيقي الأرجنتيني لالو شيفرين صاحب الموسيقى الشهيرة المرافقة لـ"المهمة المستحيلة" جائزة أوسكار فخرية خلال مراسم اقيمت في لوس انجليس.
وحصدت سلسلة "المهمة المستحيلة" منذ طرح أول أجزائها في عام 1996 إيرادات ضخمة بلغت 3.57 مليار دولار أميركي.
يذكر أن إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) قالت في بداية مايو/أيار الماضي إن الممثل الشهير توم كروز يتعاون معها لتصوير فيلم سينمائي في الفضاء.
وقال جيم برايدنستاين مدير ناسا على تويتر "ناسا متحمسة للعمل مع توم كروز في فيلم على متن محطة الفضاء الدولية".
وأضاف "نحتاج من الإعلام أن يُلهم جيلا جديدا من المهندسين والعلماء لتحويل خطط ناسا الطموحة إلى حقيقة".
ولم يقدم برايدنستاين أي تفاصيل لكن التغريدة نُشرت بعد تقرير لموقع الترفيه الإلكتروني (ديدلاين) جاء فيه أن كروز يعمل مع شركة تسلا ورجل الأعمال إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة سبيس إكس في مشروع فيلم سيكون أول فيلم روائي طويل يجري تصويره في الفضاء.
وقال الموقع إن مشروع فيلم الإثارة المقترح لا يزال في مراحلة الأولى.