كايزر يبتعد عن الجزيرة الإماراتي ويقترب من سبورتينغ

المدرب الهولندي يفسخ عقده مع بطل الإمارات في عام 2017، وسط تقارير عن سيره على طريق خلافة المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو المقال قبل نحو أسبوع.
كايزر يترك فريقه في الوصافة الامراتية بفارق نقطتين عن الشارقة المتصدر
مدرب هولندي سيخلف كايزر على الارجح

دبي - فسخ المدرب الهولندي مارسيل كايزر العقد الذي يربطه منذ مطلع الموسم بفريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، بحسب ما أعلن الأربعاء رئيس مجلس إدارته محمد السويدي، وسط تقارير عن اقترابه من تولي الإدارة الفنية لسبورتينغ البرتغالي.

وودع السويدي عبر حسابه على تويتر، المدرب الذي كان يرتبط بعقد حتى صيف العام 2019، مع بطل الإمارات في عام 2017.

وقال السويدي "شكرا كايزر أتمنى لك التوفيق"، مضيفا "حاولنا الاحتفاظ به، لكنه أراد التواجد في أوروبا، احترمنا رغبته لما قدمه في فترة قصيرة من تعاون واحترام للكل".

وتابع "لدينا أكثر من خيار بديل، ونسعى للاستمرار مع نفس الفكر والمدرسة"، في إشارة مرجحة الى رغبة في التعاقد مع مدرب هولندي، سيكون الثالث تواليا مع الفريق.

وكان كايرز (49 عاما) قد تولى قيادة الجزيرة في حزيران/يونيو الماضي خلفا لمواطنه هينك تين كات، وحقق نتائج جيدة مع فريقه الجديد الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين عن الشارقة المتصدر.

وبإنهاء عقده مع الجزيرة، اقترب كايزر الذي سبق أن قاد أياكس أمستردام الهولندي لفترة وجيزة عام 2017، من تدريب سبورتينغ.

وبحسب تقارير صحافية برتغالية، كانت مباراة الوصل والجزيرة التي أقيمت الاثنين في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الإماراتي، وانتهت بخسارة الجزيرة صفر-2، الأخيرة لكايزر قبل تولي مهام الإشراف على سبورتينغ خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو المقال قبل نحو أسبوع.