كيفن سبيسي المتحرش يعود في فيلم جديد

طرح فيلم "نادي الاولاد المليارديرات" يعد مجازفة للشركة المنتجة على الرغم من تبريراتها حول الدور الصغير للممثل الاميركي المتهم بالاعتداء الجنسي.
الفيلم صور قبل الكشف عن ادعاءات التحرش
الشركة تحاول اخفاء وجه سبيسي في الملصقات الترويجية
كيف يستقبل المشاهدون الفيلم!

لوس أنجليس - على الرغم من تورط الممثل الاميركي كيفن سبيسي بقضية تحرش جنسي إلا أنه سيعود إلى صالات السينما العالمية في اغسطس/آب المقبل بفيلم "نادي الاولاد المليارديرات" للمخرج جيمس كوكس.
ويعد طرح شركة "فيرتكال إنترتينمنت للإنتاج السينمائي" الفيلم مجازفة يمكن أن تقلل من فرص نجاحه وايراداته نظراً لتورط كيفن سبيسي بقضايا واتهامات سوء السلوك الجنسي.
وقالت الشركة في بيان توضيحي في الوقت الذي حذفت فيه شركة نتفليكس دور كيفن سبيسي من مسلسل الدراما التلفزيوني هاوس أوف كاردرز، واستبداله بالممثل كريستفور بلامر، قائلة: "لم يكن قراراً سهلاً"، مؤكدة أن دور سبيسي في الفيلم صغير بل ويعتبر دوراً مساعداً وليس رئيسياً.
وأضاف الشركة "نأمل أن لا يتأثر عرض الفيلم بالادعاءات المحزنة التي تتعلق بأحد شخصياته، لاسيما وأنها لم تكن معروفة خلال فترة التصوير التي بدأت قبل عامين ونصف" مؤكدة أن تلك الاتهامات لا يجب أن تؤثر على باقي فريق العمل.

وبحسب المواقع الفنية، فإن الفيلم الجديد تم تصويره في نهاية عام 2015 وبداية عام 2016، أي قبل الكشف عن اتهامات التحرش والاعتداء الجنسي المتورط فيها كيفن سبيسي.
ووفقا لموقع هوليوود ريبورتر الذي نقل بيان الشركة التي أكدت دعمها الكامل لكل ضحايا التحرش الجنسي قائلة: "نحن لا نتهاون فيما يتعلق بالتحرش الجنسي على الإطلاق، وندعم الضحايا بشكل كامل، ولكننا نؤمن بإعطاء باقي الممثلين والمئات من فريق العمل فرصة لمشاهدة عملهم النهائي عندما يصل للجمهور في صالات العرض".
يتناول الفيلم الذي تدور أحداثه في لوس أنجلوس خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي مجموعة من الشباب يسعون إلى تحقيق الثراء بطريقة سريعة وشديدة الخطورة.

نأمل أن لا يتأثر عرض الفيلم بالادعاءات المحزنة التي تتعلق بأحد شخصياته، لاسيما وأنها لم تكن معروفة خلال فترة التصوير التي بدأت قبل عامين ونصف

وحاولت الشركة المنتجة اخفاء وجه سبيسي من الملصقات الترويجية للفيلم، لكنه ظهر في عدة لقطات خلال الفيديو الترويجي للفيلم.
وينتظر مراقبون ونقاد كيفية استقبال الجمهور لكيفن سبيسي في فيلمه الجديد رغم توقعاتهم أن المشاهد القليلة التي سيظهر فيها الممثل المتهم لن تعيق كثيرا انتشار الفيلم وايراداته.
وكان سبيسي الحائز جائزتي اوسكار والمتهم بالتحرش الجنسي برجال وبعضهم قصّر، أعلن في نوفمبر/تشرين الاول بعد الاتهامات التي وجهت إليه أنه مثلي جنسيا وهو ما تسبب في غضب كثير من المثليين وغيرهم الذين رأوا في إعلانه هذا محاولة لصرف الانتباه عن الاتهامات التي وجهت إليه.
وسبيسي واحد من عدة أسماء بارزة في عالم الترفيه تواجه اتهامات بسوء السلوك الجنسي بعدما زعمت أكثر من مائة امرأة أن المنتج السينمائي الشهير هارفي واينستين تحرش بهن واغتصبهن.