لا في وجه فينغر المتطلع لدكة التدريب في بايرن

النادي البافاري يرد على اتصال من المدرب الفرنسي يكشف فيه عن رغبته خلافة الكرواتي نيكو كوفاتش بانه يقدر ما قام به في أرسنال لكنه 'ليس من بين خياراته'.


المساعد السابق لكوفاتش المقال هانز-ديتر فليك يتولى مؤقتا اشراف على تدريب الفريق

برلين - رفض نادي بايرن ميونيخ عرضا تقدم به المدرب الفرنسي أرسين فينغر لشغل المركز الشاغر حاليا على رأس الجهاز الفني للفريق، كما أعلنت صحيفة "بيلد" الالمانية الخميس نقلا عن النادي البافاري.

ونقلت الصحيفة عن بايرن ميونيخ قوله في رد على استفسارها حول امكانية التعاقد مع فينغر للاشراف على تدريب الفريق خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش الذي أعفي من مهامه الاحد، قوله "اتصل أرسين فينغر بكارل هاينتس رومينيغه (الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ) بعد ظهر الاربعاء ليكشف له عن رغبته في شغل منصب المدرب".

واضافت "يقدر بايرن ميونيخ أرسين فينغر للعمل الذي قام به في أرسنال لكنه ليس من بين الخيارات لتولي تدريب بايرن ميونيخ".

ومنذ اقالة كوفاتش، يتولى مساعده السابق هانز-ديتر فليك (المعروف بـ "هانزي") الاشراف على تدريب الفريق موقتا قبل تعيين مدرب جديد.

ونجح فليك نجح في اختباره الأول على رأس الإدارة الفنية للنادي البافاري بعدما قاده للفوز على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-صفر الأربعاء في ميونيخ في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بانتظار الاختبار الثاني السبت المقبل ضد بوروسيا دورتموند في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري المحلي.