لا يوجد انقسامات داخل منتخب 'الأسود الثلاثة'

القائد كاين يقول انه ورفاقه ليسوا الجيل الذهبي للمنتخب الإنكليزي ولكنهم متحدون من أجل الفوز بكأس العالم للمرة الثانية.
كاين ورفاقه يأملون في فك صيام بلادهم عن الفوز باللقب العالمي
كاين قائد المنتخب الانكليزي لا يخشى الإقصاء المبكر في المونديال الروسي

لندن - اعتبر هاري كاين قائد المنتخب الانكليزي لكرة القدم الساعي الى لقبه العالمي الثاني بعد عام 1966، ان الجيل الحالي لمنتخب الاسود الثلاثة "ليس ذهبيا، ولكننا متحدون"، وذلك قبل 5 ايام من المباراة الاولى في مونديال روسيا امام تونس.

وقال مهاجم توتنهام "نتفاهم بشكل جيد جدا في ما بيننا. لا يوجد انقسام في الفريق" في اشارة الى انقسامات الجيل الذهبي لريو فرديناند وستيفن جيرارد الذي لم ينجح على الرغم من مواهبه في فك صيام بلاده عن اللقب العالمي طيلة 52 عاما، وذلك بسبب المنافسة بين لاعبي مختلف الاندية الانكليزية.

وبالنسبة لكاين البالغ 24 عاما "من المهم أن تقاتل من أجل ناديك خلال الموسم، ولكن في المنتخب، عليك أن تلعب كفريق وأن تنسى كل شيء آخر".

واضاف ان الأولوية من الان هي إنكلترا، وليس الأندية لأن "كأس العالم هي المسابقة التي يريد الجميع الفوز بها، إنها الأولوية رقم واحد. بالطبع أحب أن أفوز بكل شيء مع توتنهام، لكن كأس العالم أفضل من أي شيء آخر".

https://www.instagram.com/p/BjrpigonVQZ/?taken-by=harrykane

بعد عامين من الإقصاء المبكر من الدور ثمن النهائي لكأس اوروبا على يد أيسلندا، تغير الكثير في منتخب "الأسود الثلاثة"، بدءا من المدرب حيث تم تعيين غاريث ساوثغيت مكان روي هودجسون.

وقال كاين الذي يدخل المونديال بمعنويات مرتفعة بعد تمديد عقده مع النادي اللندني لستة أعوام "أنا واثق من أن ذلك (الاقصاء المبكر) لن يحدث مرة أخرى".

وتلعب انكلترا في النهائيات في المجموعة السابعة الى جانب تونس وبنما وبلجيكا.