لما استبعد بوكيتينو ميسي وسط اللقاء مع ليون؟

مدرب باريس سان جرمان يشرح انه استبدل مواطنه النجم في الربع الساعة الاخير من مباراة فريقه في الدوري الفرنسي الاحد بسبب معاناته من اصابة في ركبته اليسرى.

باريس - شرح مدرب باريس سان جرمان الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الاسباب الذي دعته الى استبدال مواطنه النجم ليونيل ميسي في ربع الساعة الاخير من مباراة فريقه ضد ليون (2-1) في الدوري الفرنسي الاحد وهي معاناته من اصابة في ركبته اليسرى.

وخرج ميسي من الملعب وحل بدلا منه الظهير الايمن اشرف حكيمي وقد بدا الذهول على النجم الارجنتيني لدى خروجه من المستطيل الاخضر حتى انه رفض مصافحة اليد الممدودة من قبل مدربه.

واكد باريس سان جرمان اصابة ميسي في ركبته وغيابه عن المباراة ضد متز المقررة الاربعاء في الدوري المحلي.

وقال النادي "تلقى ميسي ضربة في ركبته اليسرى وقد خضع صباح الثلاثاء الى فحص بأشعة الرنين المغناطيسي اظهر علامات اصابة بكدمات في العظم".

علامات اصابة بكدمات في العظم

وكان ميسي توجه الى مقر تدريبات باريس سان جرمان الاثنين لكنه لم يشارك فيها واكتفى بالخضوع للعلاج طوال الحصة التدريبية لفريقه.

اما بوكيتينو فاعتبر بان استبدال ميسي كان لما فيه مصلحة اللاعب بقوله "نحن نراقب من على مقاعد البدلاء جميع اللاعبين على ارضية الملعب لنرى ماذا يحصل خلال المباراة وقد رأينا ان ليو ينظر باستمرار الى ركبته ويعاينها".

واضاف "الجهاز الفني كان راضيا عن الطريقة التي لعب فيها ميسي، لقد أدى بطريقة جيدة جدا في الشوط الاول وكل ما كان يفتقده هو تسجيل هدف".

وتابع "خاض 76 دقيقة ومع جميع المعلومات التي في حوزتنا قررنا ان نخرجه" مشيرا الى انه يتفهم النقاش الذي دار حول صوابية قراره من عدمها وقال في هذا الصدد "اتفهم جيدا الوضع واتقبله كما هو".

واوضح "لم يفاجئني الامر لكن الاولوية هي دائما للوضع البدني للاعب وفي هذه الحالة قررنا انه من الافضل ان يخرج. جميع الابطال الكبار يريدون البقاء على راضية الملعب وهذا امر نتفهمه".