لوكاس ديني باق في إيفرتون حتى عام 2025

بعدما نجح في تسجيل 6 أهداف في الـ'بريميرليغ' ما يجعل منه المدافع الاكثر تهديفاً، الظهير الأيسر الدولي يمدد عقده مع صحاب المركز السابع في الدوري الانكليزي.

لندن - مدد الظهير الأيسر الدولي الفرنسي لوكاس ديني عقده مع إيفرتون حتى عام 2025، بحسب ما أعلن الأربعاء النادي الانكليزي لكرة القدم سابع الترتيب العام في الدوري المحلي.

قال اللاعب ابن الـ27 عاماً على الموقع الرسمي للنادي "جعلتني الجماهير أشعر وكأني في منزلي منذ البداية، وأظهرت لي الكثير من المودة... هو أمر اقدره كثيراً وهذا أمر مهم للحفاظ على الاستقرار".

وتابع "نحضر لمشروع كبير مع النادي وبامكاننا أن نصل إلى مرحلة إيجابية جداً في نهاية الموسم وفي الأعوام القادمة".

واختير ديني أفضل لاعب في إيفرتون في أوّل موسم له معه، وسجل في خلال 97 مباراة بقميصه الجديد، 5 أهداف ومرر 19 كرة حاسمة.

هذا الموسم نجح في تسجيل 6 أهداف في الـ "بريميرليغ"، ما يجعل منه المدافع الاكثر تهديفاً، في حين غاب عن 7 مباريات بسبب اصابة في الكاحل.

وشبه ديني تعاقده مع نادي مدينة ليفربول بـ "زواج لا يصدق"، مؤكداً في الوقت ذاته انه لطالما "كان واضحاً في رأسه (وانه يريد) المتابعة مع إيفرتون".

زواج لا يصدق

وأردف ديني الذي يحظى بثقة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي "أريد أن ألعب في كأس أوروبا وإيفرتون هو أفضل مكان لذلك".

وكان ديني انتقل إلى ملعب "غوديسون بارك" عام 2018 قادماً من برشلونة الاسباني، بعدما كان تنقل بين ليل وباريس سان جرمان الفرنسيين.

ويحتل إيفرتون المركز السابع في الدوري برصيد 40 نقطة، وله مباراة مؤجلة، علما انه يتأخر بفارق 5 نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل إلى مسابقة دوري ابطال أوروبا.