مبابي قد يغيب عن موقعة الحسم ضد سيتي

الشك يحوم حول مشاركة نجم سان جرمان الفرنسي ضد مان سيتي في اياب نصف نهائي دوري الابطال.

باريس - يحوم الشك حول مشاركة مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي ضد مانشستر سيتي الانكليزي في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الثلاثاء، كما اعلن مدربه الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحافي عشية المباراة "اعتقد أنه يتعين علينا تقييم حالة كيليان. اليوم سيبدأ تدريباته الفردية وبعدها سنرى ما إذا سيتمكن من التواجد مع الفريق".

وكان مبابي غاب عن مباراة فريقه الاخيرة ضد لنس في الدوري الفرنسي لمعاناته من اصابة في ربلة الساق لكنه تواجد ضمن البعثة التي سافرت الى مانشستر الاثنين.

واضاف بوكيتينو "لا زال امامنا يوم واحد ولم نقرر حتى اللحظة ما اذا كان متاحًا للعب من عدمه".

ولا شك بأن عدم مشاركة مبابي ضد سيتي ستشكل ضربة قوية لآمال سان جرمان في قلب خسارته على ملعبه 1-2 ذهابا الاسبوع الماضي لا سيما بعد ان سجل ثلاثية في مرمى برشلونة الاسباني وثنائية في مرمى بايرن ميونيخ الالماني في الدورين السابقين من المسابقة القارية.

وكان مبابي لفت الانظار للمرة الاولى في صفوف موناكو ضد مانشستر سيتي بالذات عام 2017 بسن الثامنة عشرة عندما سجل باكورة اهدافه في دوري الابطال وساهم بتأهّل فريق الامارة الى ربع النهائي.

ويأمل سان جرمان في بلوغ النهائي القاري للمرة الثانية تواليا بعد خسارته مباراة القمة ضد بايرن ميونيخ صفر-1 العام الماضي عندما اقيمت بنظام التجمع في لشبونة.