مرسيليا يفلت بأعجوبة من هزيمة مؤكدة

البديل بينيديتو يجنب فريقه الجنوبي الخسارة الثانية له بقيادة مدربه الجديد سامباولي بادراكه التعادل في الوقت القاتل أمام الضيف ستراسبورغ.

باريس - جنب البديل الأرجنتيني داريو بينيديتو فريقه مرسيليا هزيمته الثانية في ثماني مباراة له بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني الآخر خورخي سامباولي، وذلك بادراكه التعادل 1-1 في الوقت القاتل أمام الضيف ستراسبورغ الجمعة في افتتاح المرحلة 35 من الدوري الفرنسي.

وبدا مرسيليا في طريقه لتلقي الهزيمة الثانية بقيادة سامباولي والأولى أمام ستراسبورغ في الدوري منذ نيسان/أبريل 2005، بعد تخلفه في الدقيقة 73 بهدف الصربي ستيفان ميتروفيتش.

لكن بينيديتو نجح وبعد ثلاث دقائق على دخوله كبديل لبوبكر كامارا في إنقاذ نقطة بإدراكه التعادل في الدقيقة 86، رافعاً رصيد الفريق المتوسطي الى 56 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف موقتا خلف لنس صاحب المركز الخامس المؤهل الى الدور الفاصل للمسابقة القارية الجديدة "يوروبا كونفرنس ليغ".

 

ومن جهته، رفع ستراسبورغ الذي لم يحقق سوى فوز وحيد في المراحل الثماني الأخيرة، رصيده الى 38 نقطة بفارق سبع نقاط موقتا عن المركز الثامن عشر الذي يهبط صاحبه الى الدرجة الثانية.