'مساعدة على الطريق' من كريم في دبي

شركة خدمات الركوب تطرح ميزة تتيح لسكان دبي خدمات طوارىء من ضمنها الشحن الفوري لبطارية السيارة وتغيير البطارية في مكان العطل وتسليم الوقود إلى السيارة.


مقابل نحو 27 دولارا أميركيا كرسوم خدمة ثابتة بالإضافة إلى تكلفة البطارية او الوقود

دبي - كشفت شركة كريم المملوكة لأوبر الاحد عن خدمة جديدة للمساعدة على الطريق في دبي، ضمن طرح تجريبي سيشمل كامل الإمارات في وقت لاحق.

وقالت شركة خدمات الركوب في بيان إن خدمة المساعدة على الطريق تتضمن خدمات الطوارىء، التي من ضمنها الشحن الفوري لبطارية السيارة وتغيير البطارية في مكان العطل وتسليم الوقود إلى السيارة وذلك مقابل نحو 27 دولارا اميركيا كرسوم خدمة ثابتة بالإضافة إلى ثمن تكلفة البطارية المستبدلة وثمن الوقود.

وشركة كريم التي تأسّست عام 2012 وتتّخذ من دبي مقرا، تستعين بخدمات نحو مليون سائق يقومون بنقل حوالى 30 مليون مستخدم في 120 مدينة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وقالت غيد المكاوي، المدير العام لشركة كريم في الإمارات العربية المتحدة "يسرنا إضافة خدمة جديدة ومميزة إلى محفظة خدماتنا في السوق وهي المساعدة على الطريق. وستعمل هذه الخدمة على تمكين العملاء من الاستمتاع بالتجربة والشعور بالراحة بفضل تطبيق كريم والتقنية الحديثة الذي يوفرها. خدمة المساعدة على الطريق جزء من التزامنا المستمر لتقديم خدمات مبتكرة للعملاء والتي تساعد في تحقيق التأثير الإيجابي وتسهيل حياة المقيمين في الإمارات العربية المتحدة".

 

يمكن لأصحاب السيارات حجز خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة بواسطة تطبيق كريم من خلال اختيار خيار "المساعدة على الطريق" ليحصلوا، وفقًا للشركة، على خدمة مميزة من واحد من أفضل الشركاء المحليين في هذا المجال.

يُشار إلى أن شركة كريم في تأسست في عام 2012 وتعمل حاليًا في أكثر من 120 مدينة في 15 بلدًا في منطقة الشرق الأوسط.

في 26 آذار/ مارس أعلنت أوبر التي تعد المنافس الأبرز لكريم في المنطقة، وأشهر شركات خدمات الركوب في العالم، أنها توصلت مع كريم إلى اتفاقية سوف تستحوذ بموجبها أوبر على شركة كريم مقابل 3.1 مليار دولار أميركي.

وبموجب الاتفاق، تصبح كريم شركة تابعة لأوبر الاميركية، ولكنّها ستستمر بالعمل بشكل مستقل مع الاحتفاظ بعلامتها التجارية.