منى زكي 'ضد الريح' في الموسم الرمضاني

الممثلة المصرية تتولى بطولة عمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضر ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

القاهرة – تدخل الممثلة المصرية السباق الرمضاني بمسلسل "ضد الريح"، المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

والمسلسل المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضر.

ولم يكشف حتى الآن عن أي من أبطاله، عدا منى زكي، وإن كان من المقرر أن يبدأ تصويره في ديسمبر/كانون الأول القادم.

من المقرر أن يتم الاعلان عن باقى النجوم المشاركين لتحديد موعد بداية التصوير فى الفترة المقبلة.

ويعد الفنان أحمد داود من أبرز الأسماء المرشحة للمشاركة في العمل الذي يتولى تأليفه خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير، وهو من إنتاج مديا دهب لـ محمد السعدي، إيهاب جوهر.

أحمد داود من أبرز الأسماء المرشحة للمشاركة في العمل

وكانت منى زكي قد خرجت من السباق الرمضاني العام الماضي، بعد أن كان من المفترض مشاركتها من خلال مسلسل "لام شمسية"، إلا أن إصابة معظم فريق العمل بفيروس كورونا، حال دون استكمال تصويره، وحتى الآن لا يزال مصيره غامضاً، حيث توقف تماماً من دون إعلان موعد استئناف تصويره.

والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج سعدي جوهر، ويشارك في بطولته بجوار منى زكي، كل من إياد نصار، وأحمد رزق.

وشاركت منى زكي شاركت في موسم دراما رمضان 2021، بمسلسل "لعبة نيوتن" والذي حقق نجاحا كبيرا وصدى واسعا، وهو من إخراج تامر محسن، وإنتاج ميديا دهب.

وعلى الجانب السينمائي، تنتظر منى عرض فيلم "الجواهرجي" الذي يشاركها في بطولته كل من الفنانين محمد هنيدي، ولبلبة، وريم مصطفى، وأحمد السعدني، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والقصة من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يعمل جواهرجياً يقع في العديد من المشاكل والأزمات بسبب زوجته.

وعرض منذ أشهر قليلة لمنى زكي آخر أعمالها السينمائية، وهو فيلم "العنكبوت"، بطولة أحمد السقا، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه ظافر العابدين، ريم مصطفى، ويسرا اللوزي، وآخرون.