نتفليكس تطرح ميزة 'ضحكات سريعة' للفيديوهات الكوميدية

خاصية جديدة على تطبيق منصة البث التدفقي للهواتف المحمولة تتيح للمستخدم مشاهدة مقتطفات فكاهية قصيرة تشبه نموذج مقاطع الفيديو القصيرة من تيك توك.


الميزة متاحة حاليا فقط لمستخدمي آيفون


التطبيق الجديد يمكّن المستخدمين من عرض لقطات كوميدية وحفظها ومشاركتها

سان فرانسيسكو - أطلقت شبكة نتفليكس الأميركية العملاقة للبث التدفقي الأربعاء ميزة "فاست لافس" (ضحكات سريعة) على تطبيقها للهاتف المحمول، وهو يتيح للمستخدم مشاهدة مقتطفات فكاهية قصيرة تشبه نموذج مقاطع الفيديو القصيرة من منصة "تيك توك".
ويمكّن التطبيق الجديد المستخدمين من عرض لقطات كوميدية وحفظها ومشاركتها، وهي مستقاة من لائحة كبيرة توفّرها نتفليكس.
وأوضحت نتفليكس في منشور على مدوّنة أن الراغب في شيء من الضحك" يستطيع أن يحقق مراده عبر هذا التطبيق الذي يوفر الكثير من الاحتمالات الفكاهية.

وقال باتريك فليمنغ مدير ابتكار المنتجات في نتفليكس: "نبحث دائمًا عن طرق جديدة للترفيه وتسهيل الاكتشاف على المشتركين" مضيفا أن الميزة الجديدة عبارة عن "موجز ملء الشاشة لمقاطع مضحكة من مجموعة متنوعة من عناوين نتفليكس، بدءًا من الأفلام والمسلسلات إلى العروض الفردية الخاصة بنا".
وقد تكون المقاطع مقتطفات من أفلام روائية منها "موردر ميستري"، أو من مسلسلات رسوم متحركة مثل "بيغ ماوث" أو عروضاً لممثلين ككيفن هارت وآلي وونغ، على ما شرحت "نتفليكس".
ويتوافر "فاست لافس" لمستخدمي "آي فون" "في بعض الدول". وستختبره "نتفليكس" قريباً على الأجهزة الي تعمل بتظام "أندرويد".
وتعد هذه الخاصية خطوة ذكية من نتفليكس مع الأخذ في الاعتبار نمو منصة تيك توك وبروزها في السوق في الوقت الحالي، وقضاء الناس وقتا طويلا على هذه المنصة مقارنة بمواقع ترفيهية أخرى.