نسخة خاصة من غالاكسي نوت 10 لعشاق أفلام حرب النجوم

شركة سامسونغ تستعد لطرح إصدار جديد من هاتفها، مستوحى من السلسلة السينمائية الشهيرة لتزويد المستهلكين بتجربة مثيرة.


الهاتف الجديد يتضمن محتوى حصريا من أفلام حرب النجوم


تصميم فريد يجمع بين اللونين الأحمر والأسود


سعر الهاتف 1300 دولار

سيول - تزامنا مع طرح النسخة التاسعة من الملحمة السينمائية "حرب النجوم" (ستار زوورز)، في ديسمبر/كانون الأول، تستعد شركة سامسونغ لإطلاق نسخة جديدة من هاتف غالاكسي نوت 10، مصممة خصيصا لمحبي هذه الأفلام.
الطراز الجديد من هواتف الشركة الكورية الجنوبية يحمل اسم الفيلم ويأتي بتصميم مميز يمزج بين الأسود والأحمر، ورسومات من شخصيات السلسلة الشهيرة، وسيحصل الزبائن على شارات معدنية، وأقلام ذكية بلون أحمر مميز، إضافة إلى سماعات  "غالاكسي بادز" اللاسلكية التي ستكون باللونين الأسود والأحمر.
وأفادت سامسونغ في بيان على موقعها على الانترنت أن "هذه الهواتف صممت خصيصا لتحقيق حلم عشاق أفلام حرب النجوم المولعين بها كثيرا، نسعى دائما لتوسيع تجاربنا مع الهواتف لتلبي تطلعات أذواق المستخدمين، وشهر ديسمبر سيشهد إطلاق أجهزة غالاكسي الجديدة التي ستحقق هذه الغاية".
وأضافت أن الإصدار الجديد "يوحد بين مجرّتين"، وذلك في إشارة إلى سلسلة هواتف غالاكسي التي تعني بالإنكليزية "المجرّة".

ويتضمن الهاتف الذي سيتم طرحه في 13 ديسمبر/كانون الأول محتوى حصريا من أفلام حرب النجوم، بما في ذلك خلفيات متحركة ورسوم متحركة وأيقونات وأصوات ليستمتع بها عشاق الأفلام.
والجهاز الجديد يأتي بنفس مواصفات نوت 10 باستثناء التصميم، وهو بقدرات معززة تسمح خصوصا بالتحكم بالجهاز عن بعد لالتقاط الصور أو مشاهدة أشرطة فيديو عبر يوتيوب.
وهاتف "حرب النجوم" جاء ثمرة شراكة بين شركة سامسونغ واستديوهات جورج لوكاس المنتجة لأفلام ستار وورز، جرى توقيعها في أكتوبر/تشرين الأول الماضي من أجل تزويد المستهلكين بتجارب جديدة وتعزيز تفاعلهم مع أفضل أجهزة غالاكسي بطريقة مثيرة.
وسبق لسامسونغ أن طرحت نسخا خاصة من هواتفها مستوحاة من سلسلة "أفنجرز" السينمائية، وشخصيات "الرجل الحديدي"، خلال الأعوام السابقة.
ويبلغ سعر النسخة المثيرة من الهاتف 1300 دولار، وستكون متاحة في عدد محدود من البلدان من ضمنها الإمارات وأستراليا والدنمارك وفنلندا وألمانيا وهونغ كونغ وكوريا والنرويج وروسيا وإسبانيا والسويد وتركيا والمملكة المتحدة.