'نسمات أندلسية' تسدل ستار دورتها العاشرة

التظاهرة تضم عروض موسيقية نوعية حيث الطرب الأصيل والمالوف وفق اختيارات تنتصر لجمال الطرب والابداع الموسيقي.

ليالي رمضان الثقافية والفنية مجال ذهاب وتجوال في عوالم من الابداع حيث السهر وفق الامتاع والمؤانسة بين تنويعات شتى وتلوينات من الفنون.

وفي هذا السياق كان تجدد الموعد لمدينة الورد أريانة مع جمهور الليالي الثقافية والطربية من خلال سهرات مميزة لفعاليات " نسمات أندلسية "ضمن دورتها العاشرة من تنظيم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بأريانة بادارة الأستاذة هالة بن سعد حيث كان الاختتام في سهرة يوم الأحد بعرض للفنانة عائدة النياطي بعنوان " زمرد".

السهرات الخاصة بـ" نسمات أندلسية لرمضان انتظمت في الفترة من 20 الى 24 من شهر مارس/اذار وذلك بقصر بن عياد (مقر البلدية) وضم البرنامج باقة عروض كالتالي: يوم الأربعاء حفل الفنانة محرزية الطويل بعنوان 'نوران' ويوم الخميس عرض الفنان مكرم الأنصاري بعنوان 'قمري' ويوم الجمعة عرض 'فوندو' للفنان سفيان الزايدي ويوم السبت عرض 'المالوفجية' للفنان ماهر الهمامي ويالأحد عرض الاختتام للفنانة عائدة النياطي بعنوان زمرد'".

باقة متنوعة من العروض الموسيقية النوعية حيث الموسيقى الأصيلة والطرب والمالوف وفق اختيارات تنم عن ذائقة تنتصر لجمال الطرب والابداع الموسيقي بعيدا عن فوضى ونشاز العروض زمن التداعيات الثقافية والموسيقية الفنية ما جعل الكائن في حالات من الانحدار الذوقي أمام الانفجار الرهيب لآلة الرداءة.

سهرات متعددة خلال رمضانيات أريانة وضمن الأنشطة المتعددة التي تشهدها الجهة لتشمل الفنون والابداعات بدور الثقافة والفضاءات المخصصة لذلك بعاصمة الورد.