نيكولاس كيج يواجه نفسه في 'عبء الموهبة الاستثنائية'

الممثل الأميركي يجسد شخصيته في فيلم السيرة الذاتية الذي يروي فواصل من حياته بدءا من فترة التسعينيات.


نيكولاس كيج يسخر من نيكولاس كيج التسعينيات


الفيلم يضيء على تأثير ابنة كيج المراهقة في حياته

لوس أنجليس - يجسد الممثل الأميركي نيكولاس كيج شخصيته الحقيقية في فيلم السيرة الذاتية "عبء الموهبة الاستثنائية" للمخرج توم غورميكان.
الفيلم الذي يجري العمل عليه حاليا من تأليف توم غورميكان وكيفين إيتن، ويلعب كيج فيه دورين من حياته، واحد من فترة التسعينيات حيث كان من نجوم الصف الأول في هوليوود، والآخر من حياته المعاصرة حيث يحاول أن يفوز بمشاركة في أفلام المخرج الشهير كونيتن تارانتينو.
تبدأ أحداث الفيلم في التسعينيات ويكشف عن الجانب الإنساني الحزين من حياة كيج، وفشله المتكرر الذي تسبب في تراكم الديون، حيث يقبل حضور حفل عيد ميلاد أحد معجبيه، من عصابات المخدرات المكسيكية، من أجل التخلص من ديونه التي اثقلت كاهله، ويستغل المعجب حضور كيج لكي يريه نصا سينمائيا من تأليفه.
ويلقي الفيلم الضوء على تأثير ابنته المراهقة في حياته ومحاولاته الكثيرة لإسعادها رغم حياته المضطربة.
وتتقابل في الفيلم شخصيتا الممثل بحوار يكشف عن لوم الممثل لنفسه في مرحلة التسعينيات على قيامه بأفلام هابطة ما أثر سلبيا على شهرته، ويسخر منه بسبب انحسار الأضواء عنه وقبوله لعب العديد من الأفلام ذات الميزانية المحدودة.

فيلم "الركض مع الشيطان"
أحدث ظهور سينمائي لكيج في فيلم 'الركض مع الشيطان'

يذكر أن كيج قدم مؤخرا فيلمين يدوران في إطار الإثارة، ففي "سكور تو سياتل" الذي صدر في سبتمبر/أيلول الماضي، لعب دور قاتل محترف يدعى فرانك، يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عامًا.
وفي فيلم "الركض مع الشيطان" الذي خرج إلى الشاشات في أكتوبر/تشرين الاول الماضي، جسد كيج شخصية زعيم عصابات، حيث يتم نقل شحنة مخدرات كبرى من مخدر الكوكايين من المكسيك إلى كندا عبر اﻷراضي اﻷميركية، وحينما تتسبب هذه الشحنة في حالة من الذعر لدى زعيم إحدى الكارتلات، يأمر هذا الزعيم أحد أفضل من يصنع المخدرات مع أحد مروجي المخدرات بالخروج في رحلة لمراقبة خط إمداد الشركة.
وكان نجم هوليوود البالغ من العمر 55 عاما، قد تصدر عناوين الأخبار الفنية في مارس/آذار الماضي حينما أنهى في خطوة غريبة وسريعة، زواجه من خبيرة التجميل إريكا كويكي بعد أربعة أيام فقط من الاقتران بها.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريرا كيج قالت فيه إنه بدا أنه في حالة سكر شديدة، حيث كان يترنح ويقول للمارة إن زوجته الجديدة ستستولي على أمواله، وتم تداول فيديو لكيج على وسائل التواصل الاجتماعي، يتهم فيه زوجته بأنها على علاقة مع صديقه تاجر للمخدرات، ويؤكد على قراره بالانفصال عنها.