هلوسات من حياة سابقة تطارد مارك والبيرغ

الممثل الأميركي يتولى بطولة فيلم الخيال العلمي 'لانهائي' الذي يروي قصة رجل يكتشف أن ذكرياته تنبعث من أكثر من حياة سابقة عاشها في الماضي.
الفيلم تم تصويره في جميع أنحاء العالم
الفيلم يطرح نوعا من التفكير الذهني بأفضل طريقة ممكنة

لوس أنجليس - يلعب الممثل الأميركي مارك والبيرغ دور رجل مضطرب يكتشف أن هلوساته في الواقع هي رؤى من حياة سابقة في فيلم الخيال العلمي "لانهائي" (انفينت).
ويقود الفيلم المخرج انطوان فوكوا، وتم تصويره في جميع أنحاء العالم تقريبا، بما في ذلك لندن ونيويورك واسكتلندا وتايلاند ومكسيكو سيتي ونيبال وويلز وجبال الألب، وهو ذو ميزانية ضخمة جدا.
ويضم فريق التمثيل بجانب والبيرغ كلا من روبرت فريند وشيويتل إيجيوفور وجيسون مانتزوكاس وديلان أوبراين ولورنزو دي بونافينتورا ورافائيل كرون ومارك فاهراديان وستيفن ليفينسون وإيان شور وجون زاوزيرني ومارك هافام وصوفي كوكسون وجيمس كورو.
وتدور الأحداث حول إيفان ماكولي (مارك والبيرغ) حيث تطارد مهارات لم يتعلمها من قبل وذكريات لأماكن لم يزرها من قبل، حياته اليومية.
ويبدأ ماكولي بعلاج نفسه بنفسه حتى يصل إلى مرحلة الانهيار العقلي، فتأتي مجموعة سرية تطلق على نفسها اسم "اللانهائيون" لإنقاذه، والتي تفتح حياته السابقة، وتكشف له أن ذكرياته حقيقية، لكنها من حيوات متعددة في الماضي.
يضم اللانهائيون الرجل إلى عالمهم الاستثنائي، حيث يُمنح القليل من الموهوبين القدرة على الولادة من جديد بذكرياتهم ومعرفتهم المتراكمة على مدى قرون.

المخرج انطوان فوكوا
المخرج انطوان فوكوا يقود فيلم "انفينيت"

ومع وجود أسرار عن كنز مدفون في ماضيه، يجب على إيفان العمل مع اللانهائيين للبحث في ذكرياته عن مكان النقود، على أمل أن يتمكن من إحباط شخص لديه خطة تدميرية للبشرية.
ويقول منتج الفيلم لورنزو دي بونافينتورا لمجلة "ديدلاين" الفنية الأميركية: "هذا الفيلم له عمق حقيقي ويطرح أسئلة جديدة وهو نوع من التفكير الذهني بأفضل طريقة ممكنة."
ويضيف: "إنه حقا يجعلك تفكر، ربما يكون هذا الفيلم مختلفًا عن غيره من حيث أن طموحه هو أنه يأتي في الوقت المناسب في هذا الوقت الذي يعيشه العالم، حيث يطرح الأسئلة التي نطرحها جميعًا على أنفسنا جالسين في المنزل ".
وقال فوكوا "أشعر بالحماس الشديد إذ لم تتح لي هذه الفرصة لعمل فيلم بهذا النوع من الميزانية والطموح، من المثير أن أعمل مع لورنزو مرة أخرى، وهو الرجل الذي أشرف على الثلاثية الشهيرة 'ذا ماتريكس'".
يذكر أن والبيرغ سيحتفل في يوليو/تموز من العام الجاري بعرض فيلمه "أنشارتد الذي يستند إلى قصة سلسلة ألعاب الفيديو المشهورة التي تحمل نفس الاسم، ويجسد شخصية تدعى سولي بينما يتولى الممثل توم هولاند الذي مثل ثلاثية سبايدرمان، دور البطل ناثان دريك.
ويروي الفيلم قصة الشاب ناثان وتطوره، بالإضافة إلى مقابلته وعلاقته مع معلمه سولي، وهو من إخراج روبن فليشر.
أما فيلم "لانهائي" فمن المقرر خروجه إلى الشاشات في 20 مايو/أيار المقبل.