وصفة جديدة من كوكا كولا لتشجيع الناس على تقليل تناول السكر

الشركة الأميركية تستعد لإطلاق نسخة مطورة من مشروباتها الغازية الخالية من السكر بمزيج من النكهات التي تم ابتكارها لتتوافق مع مذاق كوكا كولا.
كوكا كولا تستثمر في المشروبات المنخفضة السعرات والخالية من السكر

لندن - أعلنت شركة كوكا كولا أنها ستطلق نسخة جديدة من مشروباتها الغازية الخالية من السكر خلال الأشهر المقبلة.
وقالت الشركة إن المشروب الجديد يتميز بوصفة جديدة بالإضافة إلى عبوة جديدة ويقدم للمستهلكين أفضل تجربة مع عدم وجود سكر وسعرات حرارية.
وأضافت أن الوصفة والتعبئة الجديدة كانت الأحدث في تحرك الشركة لمساعدة الناس على تقليل تناول السكر.
وكانت كوكا كولا غيرت الوصفة مرة في عام 2017 وأعادت تسمية العلامة التجارية "كوكا كولا زيرو" إلى "كوكا كولا زيرو شوقار"، وكان القصد تذوق المشروب مع التأكيد على نقص محتوى السكر والسعرات الحرارية.
واستطردت متحدثة باسم الشركة وفقا لصحيفة "اكسبرس" البريطانية قائلة: "منذ سنوات، قمنا بتغيير الوصفة والابتكار لنقدم للناس خيارًا من المشروبات منخفضة السكر والخالية من السكر، بما في ذلك تقديم أحجام عبوات أصغر، وإدخال ملصقات ذات رموز ملونة وزيادة التسويق للاستثمار في مجموعة مشروباتنا المنخفضة السعرات والخالية من السكر".
ويأتي تجديد المشروب جنبًا إلى جنب مع حملة جديدة لكوكا كولا عبر التلفزيون والإنترنت والفيديو وكذلك إعلانات الراديو.

لماذا الحاجة إلى وصفة جديدة في حين أن الوصفة القديمة كانت لذيذة ومحبوبة من قبل الجميع

ورغم أنه سيتم طرح المشروب الجديد في غضون الأشهر المقبلة، إلا أن العديد من الأشخاص جربوا بالفعل الوصفة في إطار الاختبار، وتم تفضيل "كوكا كولا صفر سكر" في السنوات الأخيرة، حيث أوضح المعجبون أن مذاقها أفضل بكثير من "دايت كوك"، على الرغم من عدم احتوائها على سكر أو سعرات حرارية.
وكتب أحد المشاركين على تويتر "لماذا الحاجة إلى وصفة جديدة في حين أن الوصفة القديمة كانت لذيذة ومحبوبة من قبل الجميع؟".
وعلق آخر قائلاً: "المشروب الجديد ليس جيدًا مثل القديم في رأيي، فمذاقه يشبه إلى حد كبير المذاق الأصلي الذي من المحتمل ألا يكون سيئًا لمعظم المستهلكين، ولكنه حلو للغاية".
وقال مشارك ثالث " المشروب الجديد مروع للغاية، أستطيع أن أرى من خلال العديد من الأشخاص الآخرين الذين غردوا ضمن هذا الموضوع أنني لست وحدي الذي يشعر بهذه الطريقة".
وأوضح مستخدم آخر على تويتر أن "الوصفة الجديدة طعمها فاتر وتساءل عن الحاجة إلى تغيير الوصفة، التي لا تقدم نفس جودة الوصفة السابقة".
وردت الشركة على الآراء وأوضحت أن المكونات هي نفسها: "مزيج النكهات التي تم تطويرها بشكل أكبر لتتوافق مع المذاق الرائع والمحبوب لكوكا كولا."
وألمحت الشركة أيضًا إلى مشروب جديد يمكن أن يصل إلى الرفوف قريبًا جدًا.