ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم

الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة هذا العام ضمن قائمة مسابقة 'تي سي كاندلر' والتي ضمت العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.

القاهرة - اختارت مسابقة "تي سي كاندلر" الفنانة المصرية ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020.
وبحسب المسابقة العالمية التي تهتم منذ الثمانينيات باختيار أفضل 100 وجه في العالم، فإن ياسمين صبري هي الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة هذا العام ضمن القائمة، والتي ضمت العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.
وكانت صبري الفنانة العربية الوحيدة أيضاً ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم عام 2017، و2018، قبل أن تدخل مجدداً ضمن نفس القائمة هذا العام.
يشار إلى أن الممثلة البالغة من العمر 32 عاما بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل "جبل الحلال" ثم توالت أعمالها الفنية، وأصبحت حديث الصحف والمجلات حيث وصفت بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان.
ونُصبت في أبريل/نيسان 2019 "سفيرة للمرأة الأفريقية"، وذلك خلال المؤتمر العربي الإفريقي لتمكين المرأة بحضور وزراء وشخصيات رفيعة المستوى من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الإفريقية.

واختيرت ياسمين وجها اعلانيا لشركة المجوهرات الفرنسية كارتييه وهي أول عربية في تاريخ دار كارتييه العالمية يتم اختيارها لتكون الوجه الدعائي لهم، حيث تم التعاقد معها بشكل حصري العام الماضي، وحضرت أكثر من حفل لهم في دبي وسان فرانسيسكو بأميركا وباريس على مدار الأشهر الماضية.
وتصدرت أغلفة مجلة فوغ العالمية في نسختها العربية، بعدد شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب 2019 حيث تم التقاط جلسة التصوير في العاصمة الإيطالية روما، لتكون أول نجمة مصرية تظهر منفردة على غلاف المجلة الشهيرة. 
وفي ابريل/نيسان 2020 تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.
وكان آخر أعمال صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في موسم رمضان الفائت من إخراج ‏مرقس عادل، ويسلط الضوء على كيفية تعامل البشر مع الفرص الثانية في حياتهم إذا ما جاءتهم بعد ضياع فرصهم الاولى.