يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي 'السراب'

المسلسل المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية يعالج العلاقات المعقدة في أول ظهور فني مشترك بين خالد النبوي ويسرا اللوزي.

القاهرة - يستعد طاقم عمل المسلسل المصري "السراب" الذي يشهد التعاون الفني الأول بين النجمين خالد النبوي ويسرا اللوزي، للبدء في تصوير العمل المقرر عرضه على منصة "تود" (TOD) الرقمية.

والمسلسل يجمع إلى جانب خالد النبوي ويسرا اللوزي نخبة من النجوم بينهم نجلاء بدر، جيهان الشماشرجي، إنجي المقدم، هاني عادل، دياموند بوعبود، أحمد وفيق، أحمد مجدي، ويأتي العمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

وتدور أحداث المسلسل الذي ينتمي لفئة المسلسلات القصيرة فهو يتكون من عشر حلقات، في إطار اجتماعي مشوق حول مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية.

ويشهد المسلسل مشاركة النجمة اللبنانية دياموند بوعبود التي من المنتظر أن تطل بشخصية مركبة ومليئة بالتعقيدات الدرامية.

وكانت دياموند بوعبود شاركت في مسلسل "بطلوع الروح" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، كما أنها شاركت في فيلم "حسن المصري" الذي تم طرحه خلال العام الماضي في دور السينما.

ويواصل الفنان خالد النبوي نشاطه الفني حيث عرض له فيلم "أهل الكهف" بالقاعات السينمائية بداية من الثاني عشر من يونيو/حزيران الجاري، في حين كان فيلم "ليلة العيد" آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها يسرا اللوزي وقد عرض يناير/كانون الثاني الماضي.

وشارك النجمان في الموسم الرمضاني الماضي بأعمال حازت على الإشادات، فخالد النبوي قدم إلى جانب الفنانة حلا شيحة مسلسل "إمبراطورية ميم"، أما يسرا اللوزي فقد ظهرت بشخصية طبيبة نفسية تدعى "ليلى" في مسلسل "صلة رحم".