يسرا ونيللي كريم تفتتحان أول وكالة تحقيق نسائية في مصر

المسلسل الكوميدي 'روز وليلى' يجمع النجمتين المصريتين قريبا على منصة شاهد.

القاهرة - تستعد منصة شاهد قريبا لإمتاع مشاهديها بعرض مسلسل كوميدي يفتح أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر وهو بعنوان "روز وليلى" للنجمتين يسرا ونيللي كريم اللتين تجتمعان وفق وصف المنصة "لأول مرة في عمل كوميدي درامي خطير".

ويجمع المسلسل الذي ينتمي لفئة المسلسلات القصيرة النجمتين المصريتين ضمن أول سلسلة عربية تحمل أسماء عالمية في التأليف والإخراج، فهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج مواطنه أدريان شيرغولد.

وشاركت شاهد البرومو الدعائي للمسلسل المكون من عشر حلقات عبر حساباتها على المواقع الاجتماعية معلقة عليه بالقول "قضيتك خلصانة حتى لو خربانة .. عايز تفهم أكثر؟ ادخل على موقع بيور سكيور" في إشارة لأول وكالة تحقيق نسائية خاصة.

وتظهر يسرا التي تلعب دور "ليلى" وفق البرومو الدعائي إلى جانب نيللي كريم التي تجسد شخصية "روز" وهما في مكتب قديم وسط كومة من الملفات لتبادر يسرا بالقول "نحن في المكتب لن نقبل إلا بالقضايا المهمة فقط"، لترد عليها نيللي "لا يوجد قضايا مهمة وأخرى لا.. عندنا كل القضايا مهمة".

ومن هنا تبدأ رحلتهما في التحديات لحل القضايا المختلفة عبر مكتبهما الذي أطلقتا عليه اسم "بيور سكيور".

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الأكشن والتشويق والمغامرات حول تورط محققتان خاصتان على وشك الإفلاس مع عصابة خطيرة عن طريق الخطأ وتشرعان في مهمة للكشف عن عمليتها المخالفة للقانون.

ويضم "روز وليلى" إلى جانب يسرا ونيللي كريم نخبة من النجوم بينهم أحمد وفيق، تيام قمر، رغد الفيصل، هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، أمل رزق، إبراهيم السمان، مروان يونس، حسن أبوالروس، محمد ناصر، تامر فرج، فادي خفاجة، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

ويحرص الثنائي يسرا ونيللي كريم على الترويج لعملهما الجديد من خلال حساباتهما على المواقع الاجتماعية، حيث شاركت نيللي متابعيها من خلال خاصية الستوري على حسابها بإنستغرام مقطع فيديو قصير ظهرت فيه إلى جانب يسرا التي بادرت بالقول "أنا ليلى غالي" لتكمل نيللي و"أنا روز عبدالشافي"، ثم تعود الكلمة ليسرا قائلة "عندنا بيور سكيور أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر"، فتواصل نيللي "نحن هنا لمساعدتكم".

ويذكر أن النجمة نيللي كريم حرصت منذ فترة على تلقي دروس خاصة في قراءة الفنجان على يد "إحدى المتخصصات في هذا المجال"، وذلك تحضيرا لدورها في مسلسلها القادم "فراولة"، والذي تخوض فيه المنافسة الرمضانية لعام 2024.

كما أنها قدمت مسرحية "السندباد" في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وهي أولى تجاربها على المسرح، وذلك برفقة زميلها كريم عبدالعزيز.

أما النجمة يسرا، فهي لم تحسم بعد مشاركتها في الدراما الرمضانية القادمة، إذ أنها صرحت بأنها تلقت ثلاثة عروض حتى الآن كل منها ينتمي لمسلسلات الخمس عشرة حلقة، لكنها لم تحدد بعد اختياراتها.