الثروة المادية والثراء الروحي في "المليونير اليقظ"

جو فيتالي يدعوك للتخلَّصْ من سوء الظن بالآخرين لأنه ينسف كل جهودك الصادقة في سبيل تحقيق الرخاء والازدهار.
إيقاظ الضمائر
المال والعزلة والوحدة

القاهرة ـ صدر حديثا عن مجموعة النيل العربية للنشر والتوزيع بالقاهرة كتاب "المليونير اليقظ" للمؤلف جو فيتالي وترجمة منة حمزاوي.

يقدِّم هذا الكتاب وصفة سحرية تجمع بشكل متوازن بين سعي الإنسان إلى تحقيق ثروة مادية وتنمية ثرائه الروحي في آنٍ واحد، يعرضها مؤلف هذا الكتاب. وهو مؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا "Zero Limits".

يهدف هذا الكتاب إلى إيقاظ ضمائر فئة جديدة من المليونيرات حتى ينعموا بالروحانية والإنسانية والشغف والازدهار.

وفي هذا الكتاب، يقدِّم المؤلف خطوات ملموسة لتحقيق سعة العيش لسدّ احتياجاتك في الحياة عن طريق قيامك بما تحب عمله على النحو التالي:

· أن توطِّن نفسك دومًا على تبنِّي المواقف التي يستفيد منها الجميع حتى تعزِّز فرص نموها واستثمارها وحتى تحقِّق الثراء الروحي الذي يفتقده الكثيرون.

· أن تحيا كل يوم في حياتك وأنت تضع نُصب عينيك دائمًا هذه المعادلة المجرَّبة: "أن تحب ما تعمل + هدف = رسالتك/ دورك في الحياة".

"أن تعيش لنفسك فقط + مال = مزيدًا من المال + مزيدًا من العزلة والوحدة". ·

تخلَّصْ من سوء الظن بالآخرين لأنه ينسف كل جهودك الصادقة في سبيل تحقيق الرخاء والازدهار. عندما تسمع أو تقرأ عن شخص استطاع تحقيق ما كان يصبو إليه ويساورك الشك في صدق ذلك، فإن مؤلف هذا الكتاب يقدِّم لك قصصًا مشجعة عن أشخاص حقيقيين استطاعوا أن يبلغوا مستويات رائعة من الرخاء والازدهار. لا لشيءٍ إلا لأنهم تمسَّكوا بكل ما أُتوا من قوة بقِيَمهم ومعتقداتهم.

ولذلك، إذا كنت تؤمن بأن عملك يمكنه أن يجعل العالم أفضل بالنسبة لك وبالنسبة للآخرين بالدرجة نفسها، فأنت على أهبة الاستعداد لقراءة الكتاب الذي بين يديك الآن.