الموعد مع مصر في المونديال 'الأكثر أهمية' للأوروغواي

مدافع المنتخب الاوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز يعتبر المباراة مع الفراعنة مصيرية 'لانها ستكشف عما سيحدث في المباريات المقبلة'.
العد التنازلي لموقعة مصر والاوروغواي يبدأ

نيجني نوفغورود (روسيا) - اعتبر مدافع المنتخب الاوروغوياني لكرة القدم خوسيه ماريا خيمينيز الاثنين ان مباراة القمة ضد مصر هي "الاكثر أهمية" بالنسبة لمنتخب بلاده، وذلك قبل 4 ايام على مواجهتهما في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى لمونديال روسيا 2018.

وقال مدافع اتلتيكو مدريد الاسباني في تصريح من معسكر الاوروغواي في نيجني نوفغورود ان المباراة المقررة في اييكاترينبورغ ستكون "الاكثر أهمية لانها ستكشف عما سيحدث في المباريات المقبلة".

وتدربت الاوروغواي بقيادة مديرها الفني المخضرم اوسكار تاباريز غداة وصولها الى روسيا وذلك لمدة ساعة في حصة مكثفة وبتشكيلتها الكاملة.

من جهته، قال فرناندو موسليرا حارس مرمى الاوروغواي التي بلغت ثمن نهائي مونديال 2014: "نحن لا نفكر في أن نكون أكبر المرشحين... ليس هناك شيء محدد قبل الدقائق الـ 90 للمباراة".

 

خوسيه ماريا خيمينيز
خيمينيز ورفاقه نحو لقاء مصيري

وبخصوص مشاركة نجم مصر وليفربول الإنكليزي محمد صلاح الذي يأمل التعافي من الاصابة في الوقت المناسب، اضاف حارس مرمى غلطة سراي التركي "أتفق مع (زميله) لويس (سواريز). أحب اللعب ضد الأفضل، فأنا أتدرب مع الأفضل وأريد أن يلعبوا ضد الأفضل".

وعاد صلاح الى التدريبات الاثنين بخوض تمارين منفردة خلال الحصة التدريبية لمنتخب بلاده في غروزني، وذلك للمرة الاولى منذ تعرضه في 26 أيار/مايو لإصابة قوية في الكتف الأيسر بعد احتكاك مع قائد ريال مدريد الاسباني سيرخيو راموس خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن مشاركة النجم المصري في اول لقاء تبقى غير مؤكدة

وتضم المجموعة الأولى ايضا روسيا المضيفة والسعودية اللتين تلتقيان في المباراة الافتتاحية الخميس المقبل.