'لأعلى سعر' لا يتنازل عن عزت العلايلي

يستعد للمشاركة في 'قصر العشاق'

القاهرة - تعاقد الفنان المصري عزت العلايلي رسمياً على المشاركة في بطولة المسلسل الرمضاني الجديد "لأعلى سعر" بعد قيام الجهة المنتجة بترضيته ماديا.

وقال مصدر من داخل المسلسل، إن سبب اعتذار العلايلي عن "لأعلى سعر"، جاء لاعتراضه على صغر مساحة الدور وضعف الأجر، مضيفاً أن النجمة نيللي كريم تدخلت لإقناعه بالتراجع عن اعتذاره، لاسيما أنها ترى أهمية لوجوده وتجسيده لشخصية والدها بحسب الأحداث.

وقامت الجهة المنتجة قامت بترضية العلايلي مادياً، ووعدته بزيادة مساحة الدور بما يخدم دراما الأحداث، وقرر العلايلي العدول عن قرار اعتذاره.

ويشارك في بطولة "لأعلى سعر" أحمد فهمي، سلوى محمد علي، أحمد كمال، وأحمد مجدي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

كما يركز الفنان القدير على التحضير للمسلسل الجديد "قصر العشاق".

ويبحث المنتج جمال العدل عن راقص بالية محترف، لكي يقوم بشخصية زوج النجمة نيللي كريم ضمن أحداث مسلسلها الجديد "لأعلى سعر".

إذ أن راقص البالية يعمل مخرجا مغمورا ضمن أحداث المسلسل، وهو متزوج من "بالرينا" وتعمل في دار الأوبرا، ثم تحدث بينهما خلافات عائلية، ومع تصاعد الأحداث تقع في حب الطبيب ويلعب دوره أحمد فهمي.

وتعترض العائلة على العلاقة الجديدة مما يدخل الابنة في دوامة من المشاكل.

وسافر أحد صناع العمل إلى تونس والمغرب لكي يتمكن من الحصول على راقص بالية ويعمل في مهنة التمثيل، إلا أنه لم يتمكن من إيجاد أي ممثل يناسب الشخصية.

وخاضت النجمة المصرية نيللي كريم السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "سقوط حر" وشاركها البطولة أحمد وفيق، صفاء الطوخى، محمد فراج.

ويبدو أن تجربة نيللي كريم المتواضعة في آخر مسلسل جعلتها تبحث عن قالب درامي آخر لأعمالها، إذ لم يحظ سيناريو"سقوط حر" وهو من من إخراج شوقي الماجري بنسبة مشاهدة عالية كما جرت العادة.

وكانت كريم قد أدت في "سقوط حر" دور سيدة مضطربة نفسيا يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة بعد القبض عليها، وتقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

ونشرت نيللي صورة من الشخصية التي جسدتها في المسلسل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وبدت على ملامحها الحزن الشديد، وهو ما جعل جمهورها يناشدها بضرورة الابتعاد عن الكآبة في رمضان المقبل، خاصة بعد تجسيدها لدور امراة مدمنة في مسلسل "تحت السيطرة".

وقالت مغردة على تويتر: "أنت بقالك 3 سنين بتقطعيني اتوحدت مع ذات لدرجة إني بشوفها على اليوتيوب لما توحشني وغالية اللي غاظتني وحرقت قلبي معاها وتحت السيطرة وجعتيني ورعبتيني على ولادي والنبي بشويش عليا السنة دي.. كل الحب والمودة لك وبالتوفيق".

بينما كتبت أخرى :"نيللي كريم سقوط حر 2016 مريضة نفسيا بتقتل جوزها يعني احب ابشركم بعمل كئيب جدا كان نفسي تفصلي السنة دي وتعملي حاجة اجتماعية شبه ذات أو حاجة خفيفة كتير اوووي جرعات الكآبة دي ورا بعدها كدة".