توتنهام جاهز للمنافسة على اللقب الانكليزي

كاين لاحراز اللقب مع توتنهام

لندن - اعتبر مهاجم نادي توتنهام الانكليزي هاري كاين ان فريقه قادر على المنافسة مجددا على لقب الدوري الانكليزي بعد أن دعّم صفوفه ببعض الصفقات المتأخرة.

ولم تكن بداية الفريق اللندني جيدة في الدوري الانكليزي حيث تكبّد الخسارة أمام حامل اللقب تشلسي، وفقد نقطتين أمام بيرنلي في معقله المؤقت ملعب ويمبلي الشهير، غير أن السبيرز استفاقوا في الجولة الماضية محققين انتصارا عريضا على ايفرتون بثلاثية نظيفة.

وتعرض توتنهام الى انتقادات كثيرة في سوق الانتقالات، غير أن ادارته انقذت الموقف في الامتار الاخيرة من الميركاتو الصيفي بتعاقدها مع كل من دافينسون سانشيز وسيرج أورييه وفرناندو ليورنتي.

وقال كاين بعد تسجيله ثنائية على ملعب غوديسون بارك السبت "ان الناس لا يميلون للتحدث عنا، لكن ذلك يناسبنا. سنصب تركيزنا على عملنا وسنستمر في تقديم عروض كهذه".

وتابع "لن أقول أن ذلك يشكل قلة احترام لنا، فهناك الكثير من النوادي التي تشتري لاعبين كبار وأسماء رنانة. لقد حصلنا على خدمات اللاعبين الذين كنا نريدهم والآن بات لدينا تشكيلة جيدة متكاملة. نحن نقدم أداء جيدا وقد نافسنا على الدوري في السنتين الاخيرتين".

وكاين، الذي سجل هدفه المئة مع السبيرز أمام ايفرتون، فاز بالحذاء الذهبي في الموسمين الاخيرين من الدوري الانكليزي، الا انه لم يفز بلقب البطولة حتى الان.

وفي تعليق حول هذا الموضوع نشر في الصحف البريطانية الصادرة الاثنين، قال المهاجم الانكليزي "طبعا، هذا هو الهدف،انه الامر الاهم. كل الالقاب الفردية مهمة، لكنك دائما تطمح للفوز بالالقاب مع الفريق كالدوري الانكليزي وكأس الاتحاد الانكليزي".