وست هام يونايتد يحصد أول نقاطه في الدوري الانكليزي

وست هام ينتفض في 'البريمير ليغ'

حصد وست هام يونايتد اول نقاط له في الموسم الجديد بالدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على هدرسفيلد تاون الصاعد حديثا لدوري الاضواء 2-صفر الاثنين وهو ما منح بعض الراحة للمدرب سلافن بيليتش الذي يتعرض لانتقادات حادة في الاونة الاخيرة.

وبدا كافيا ان يسجل بيدرو اوبيانغ اثر تسديدة غيرت مسارها في الدقيقة 72 إضافة لهدف اندريه ايو بعدها بخمس دقائق، عندما سدد من مسافة قريبة في المرمى بعد وصول كرة شاردة إليه اثر ركلة ركنية، لينتهي مسلسل عدم خسارة هدرسفيلد منذ بداية الموسم.

وخاض وست هام اول مباراة له على ارضه عقب لعبه خارجها في اول ثلاث جولات هذا الموسم وذلك نظرا لاستغلال الاستاد، الذي انتقل اليه الفريق الموسم الماضي، في استضافة بطولة العالم لالعاب القوى في اغسطس/اب الماضي.

وقال بيليتش الذي أكمل عامه 49 يوم الاثنين "أشعر بالضغط على مدار عام وحتى الان. من غير المنطقي ان أكون تحت ضغط عقب ثلاث مباريات فقط لكن هذه هي كرة القدم الحديثة".

واضاف "أنا سعيد من أجل اللاعبين وللنادي. بدأنا بثلاث مباريات خارج ملعبنا تعرضنا فيها لثلاث هزائم وكان من الضروري ان نفوز بتلك المباراة".

وتابع المدرب الكرواتي الذي بدت عليه السعادة "كانت لدينا خطة وكنا الافضل منذ اللحظة الاولى. منعناهم من صنع أي شيء. حصلنا على جائزتنا. ساندنا الحظ في الهدف الاول لكننا نستحق الفوز اجمالا".

"اليوم هو عيد ميلادي ويمثل الانتصار هدية رائعة لي".

ودفع الفوز بوست هام للابتعاد عن قاع الترتيب والتقدم نحو المركز 18 لكنه ظل في منطقة الهبوط بينما ظل هدرسفيلد في المركز السادس برصيد سبع نقاط من اربع مباريات.