ايسنر يفلت من الخروج المبكر من دورة شنغهاي للتنس

الحظ يبتسم لايسنر

شنغهاي - أفلت الاميركي جون ايسنر المصنف ثانيا عشر من الخروج المبكر وحجز بطاقته الى الدور الثاني بشق النفس امام الصربي دوسان لايوفيتش الصاعد من التصفيات بالفوز عليه 4-6 و7-6 (7-5) و7-6 (8-6) الثلاثاء في الدور الاول من دورة شنغهاي الدولية للتنس، إحدى دورات الماسترز للالف نقطة والبالغة جوائزها نحو ثمانية ملايين يورو.

وخسر ايسنر المجموعة الاولى 4-6، واضطر الى خوض شوط فاصل في الثانية لادراك التعادل 7-6 (7-5)، ولم تختلف الحال في الثالثة الحاسمة حيث كسبها بعد شوط فاصل ايضا 7-6 (8-6).

ويلتقي ايسنر في الدور الثاني مع لاعب اخر صاعد من التصفيات هو اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الذي حجز بطاقته الاثنين على حساب الروسي كارين خاتشانوف.

وبلغ الدور الثاني ايضا الجنوب افريقي كيفن اندرسون الحادي عشر بفوزه على الفرنسي ادريان مانارينو 6-3 و6-1، ليلتقي مع الالماني يان-لينارد ستروف الفائز على مواطنه ميشا زفيريف 3-6 و6-5 ثم بالانسحاب.

واضطر الاميركي جاك سوك الرابع عشر الى الانسحاب امام الاوكراني الكسندر دولغوبولوف الصاعد من التصفيات.

وكسب سوك المجموعة الاولى 6-4، وخسر الثانية 1-6 ثم تخلف 1-2 في الثالثة الحاسمة قبل ان يعلن انسحابه.

ويلتقي دولغوبولوف في الدور المقبل مع الاسباني فيليسيانو لوبيز.

وتأهل ايضا الاميركي راين هاريسون بفوزه على الصيني جانغ زي المشارك ببطاقة دعوة 6-2 و6-3، والبريطاني الياز بيديني بتغلبه على الايطالي باولو لورنتسي 6-1 و6-4.

ويلتقي هاريسون مع البلغاري غريغور ديميتروف السادس والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الثمانية الاوائل، وبيديني مع الالماني الكسندر زفيريف الثالث.