طائرة مجانية لنقل جماهير الإمارات لحضور نهائي العرس الخليجي 23

يسعى للتتويج باللقب الخليجي للمرة الثالثة في تاريخه

أبوظبي - أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة الإماراتي ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أوامر لطيران الإمارات بتوفير طائرة كبيرة لنقل الجماهير إلى الكويت لحضور نهائي كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23).

ووفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية، فإن حاكم دبي أصدر قراره بتوفير طائرة لنقل الجماهير مجانًا إلى الكويت لمؤازرة الإمارات في مباراته أمام منتخب سلطنة عمان الشقيقة في نهائي كأس الخليج الجمعة.

وتأهل المنتخب الإماراتي إلى المباراة النهائية لخليجي 23 عقب الفوز على العراق بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويسعى المنتخب الإماراتي للتتويج باللقب الخليجي للمرة الثالثة في تاريخه.

تخوض الامارات الكأس الخليجية للمرة السادسة في تاريخها والثالثة تواليا، وتضم تشكيلتها لاعبين محترفين أبرزهم أفضل لاعب في آسيا سابقا عمر عبدالرحمن.

ويأمل المنتخب الاماراتي المتوج في 2007 و2013، في استعادة بريقه في هذه النسخة، لاسيما الهجومي والتهديفي، والتألق في العرس الخليجي.

وكانت الامارات حلت ثانية في المجموعة الاولى خلف سلطنة عمان، برصيد 5 نقاط من تعادلين سلبيين مع السعودية والكويت المضيفة، وفوز بهدفعلى حساب السلطنة، أتى من ركلة جزاء.

واعتبر مدرب "الأبيض" ألبرتو زاكيروني ان "قلة المعدل التهديفي، تعود إلى عدم جاهزية اللاعبين، على النحو المطلوب، لا سيما عمر عبدالرحمن، وأحمد خليل، وإسماعيل الحمادي. العائدين من إصابات قوية، حيث يحتاجون إلى المزيد من الوقت لاستعادة مستواهم".

الا ان المدرب الايطالي يعول في المقابل على عدم تلقي مرماه أي هدف في الدور الأول، وهو عامل مطمئن لتحقيق حلم الاماراتيين.