اتلتيكو مدريد وفالنسيا يواصل مشوارهما في كأس اسبانيا

اتلتيكو أول المتأهلين

مدريد - تأهل اتلتيكو مدريد وفالنسيا الى ربع نهائي كأس اسبانيا لكرة القدم بعد ان جدد الاول فوزه على ضيفه ليدا اسبورتيو من الدرجة الثالثة 3-صفر، واكتسح الثاني ضيفه لاس بالماس 4-صفر الثلاثاء في اياب ثمن النهائي.

وكان اتلتيكو مدريد فاز ذهابا 4-صفر الاسبوع الماضي، فيما تعادل فالنسيا مع منافسه 1-1.

في المباراة الاولى، خاض اتلتيكو مدريد اللقاء امام مدرجات شبه خالية في ملعبه واندا متروبوليتانو، وانتظر حتى الدقيقة 57 ليفتتح له الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو التسجيل مستغلا تمريرة من دييغو كوستا.

واضاف الفرنسي كيفن غاميرو الثاني بعد 17 دقيقة اثر مجهود فردي جيد للارجنتيني انخل كوريا داخل المنطقة، قبل ان يختتم فيتولو التسجيل قبل ثلاث دقائق من النهاية.

وفي الثانية، التهم فالنسيا ضيفه لاس بالماس احد فرق المؤخرة في الدوري برباعية نظيفة سجل منها الارجنتيني لوسيانو فيتو هاتريك (30 و48 و66) واخرها بقذيفة من مسافة 40 مترا، واضاف الصربي نيمانيا مكسيموفيتش الهدف الرابع (54).

ويلعب الاربعاء فياريال مع ليغانيس (الذهاب صفر-1)، والافيس مع فورمنتيريا من الدرجة الثالثة (3-1)، وريال مدريد مع فريق الدرجة الثانية نومانسيا (3-صفر).

وتختتم منافسات اياب هذا الدور الخميس فيلتقي ليفانتي مع اسبانيول (2-1)، واشبيلية مع قادش من الثانية (2-صفر)، وبرشلونة حامل اللقب مع سلتا فيغو (1-1).